لكزس ستكون أول علامة جاهزة في حال انتقلنا للعيش على القمر

لنكن واقعيين، انتقالنا للعيش على سطح القمر لن يحدث في أي وقت قريب، ولكن في حال اصبح الأمر واقعاً، علامة لكزس قد تكون أول شركة جاهزة لذلك.

>تابع قناتنا على يوتيوب

هذا ما أعلنت عنه لكزس مؤخراً بعد أن كشفت عن تصميمات تخيلية لمركبات مخصصة للإجابة على سؤال لم يطرحه أحد، وهو: "كيف قد يتمكن البشر من العيش على سطح القمر؟".

قدمت لكزس 7 نماذج تبدأ مع نموذج زيرو جرافيتي (الجاذبية المنعدمة)، والذي يأتي على هيئة دراجة نارية تستخدم نظام التحليق المغناطيسي للتزلج على سطح القمر بسرعات تتخطى الـ 480 كم/س.

ثم نجد نموذج لكزس كوزموس (كون لكزس) الذي يعد نموذج لوسيلة مواصلات فضائية، إضافة إلى نموذج Bouncing Moon Roller الذي يشبه كرة زجاجية كبيرة يمكنها الالتفاف والقفز على سطح القمر.

بينما مركبة Lexus Lunar Cruiser تبدو تقليدية نوعاً ما، مع عجلات كبيرة تشبه السيارات نسبياً، والتي يمكن استخدامها للسير على الأرض أو التحليق في الجو، والتي قد تكون الخيار المثالي لنقل البشر من الأرض للقمر.

أما Lunar Moon Racer فهي بمثابة مركبة مغامرات للاستكشاف والمغامرات المختلفة على سطح القمر، الى جانب Lexus Lunar التي تأتي مع 6 عجلات وعدة مناطق معيشة منفصلة داخلها، لتكون بداية المستعمرات القمرية.

اقرأ أيضاً: ستقود سيارة هوندا هذه مثلما تستخدم انستقرام

لكزس طائرات معلومات Lexus أخبار السيارات
loaing icon