لايكان هايبرسبورت التي تم إستخدامها فيFast & Furious 7 معروضة للبيع

من المقرر أن يتم بيع سيارة صنعت في دبي تم إستخدامها فيFast & Furious 7، في أول مزاد للسيارات غير القابلة للاستبدال في العالم.

لايكان هايبرسبورت

لايكان هايبرسبورت

تم بناء سيارة لايكان هايبرسبورت المثيرة، وهي السيارة الوحيدة من بين 10 سيارات نجت من تصوير فيلم Furious 7 المشهور بتحطيمه عددا هائلا من السيارات الفاخرة، من قبل شركة W Motors ومقرها دبي، وظهرت في مشاهد مع النجمين فين ديزل والراحل بول ووكر.

وفي حين أن المزاد سيحدث في 11 مايو له سعر احتياطي، قال جيرالدين مونشاو، كبير مسؤولي الأعمال في شبكة RubiX ، التي لها مكاتب في الولايات المتحدة وجنيف ، إنه من المتوقع أن يتجاوز السعر مليون دولار. ويمكن أن تبدأ العطاءات بمبلغ 100000 دولار، لكن من المتوقع أن تصل إلى مليون دولار على الأقل.

عروض إضافية

لايكان هايبرسبورت

ستوفر W Motors للمشتري ليس فقط ملكية السيارة الفعلية، التي يتم تخزينها في صندوق زجاجي مليء بالندوب والعيوب من التصوير، ولكن أيضًا الأصول الرقمية، مع تكلفة الشحن إلى منزل المشتري أينما كان. وسيحصل المشتري أيضًا على مجموعة من الصور الحصرية لسيارة لايكان هايبر سبورت المثيرة ، وفيديو فريد وعروض ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة للسيارة المبنية على سلسلة من RubiX blockchain.

يذكر أن W Motors تأسست عام 2012 ، وهي أول مصنع للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: سيارات مستقبلية ستبهر عشاق عالم المحركات بينها لامبورجيني سيدان نفاثة

سيارات سيارات سريعة W Motors سيارات خارقة أخبار السيارات
loaing icon