لاند روفر ديفندر مخصصة لمحبي المغامرات في البرية

يعتبر لاند روفر ديفندر الخيار المفضل عند الكثيرين عند التفكير بسيارة للطرق الوعرة، وذلك بفضل القدرات التي يتمتع بها، وسوق ما بعد البيع، والسهولة في وجود القطع لإنشاء تعديلات عليه.

اقرأ أيضًا: لاند روڤر تمنح بولر رخصة استخدام شكل ديفندر الكلاسيكية

 

الإبتعاد عن المسار والزحام

ديفندر

بنى فيليكس كوليير نسخة خاصة به من ديفندر للذهاب إلى البرية، لكن مع الإستمتاع بتصميم داخلي فاخر عند الوصول إلى الوجهة. وهذه الديفندر مخصصة لمحبي الإبتعاد عن المسار والزحام والطرق الرئيسية، ولا يستمتعون بشيء أكثر من مجرد القفز في مقعد السائق في الصباح ورؤية أين تأخذهم المغامرة.

الكثير من وسائل الراحة

ديفندرتمكن كولير من تعبئة الكثير من وسائل الراحة في هذه السيارة. فخشب الصنوبر يغطي الكثير من الأجزاء الداخلية، بينما يغطي خشب السكويا سطح العمل واللوح الخلفي. أما الكرومات السوداء الخارجية، فهي نوع من الخشب الرقائقي الملون المقاوم للرطوبة والحرائق. لكن أبرز ما يميز هذا الديفندر هو السقف المنبثق للأعلى الذي يوفر مساحة وقوف في الجزء الخلفي من المقصورة.

ديفندر

ولمزيد من الراحة والحلول العملانية، جهزت السيارة بسخان ديزل مع خزان وقود سعته 5 لترات، يعمل على إبقاء المقصورة دافئة في الليل. وتحتوى المقصورة على أدراج تخزين للأدوات تحت الأرضية وفرشة إسفنجية يتضاعف حجمها لتصبح مساحة للجلوس أوللنوم. أما بالنسبة للكهرباء، توجد بطارية بقدرة 110 أمبير/ساعة بنظام شحن سريع، توفر الطاقة اللازمة طوال الليل.

قدرة إضافية على الطرق الوعرة

ديفندر

للحصول على قدرة إضافية على الطرق الوعرة، جهزت السيارة بنظام تعليق مرفوع وإطارات BF Goodrich لجميع التضاريس، وأنبوب عادم مرتفع لزيادة عمق الغوص في المياه، ولوحة إنزلاقية أمامية لحماية الجزء السفلي من الهيكل على الطرق الصخرية شديدة الوعورة.

لاند روفر سيارات معدلة Land Rover اوف رود Defender ديفندر
loaing icon