لاند روفر تطلق فيلم 360 درجة للاحتفاء بجمال المغامرات

أنتجت لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيلم 360 درجة تدعو من خلاله الجمهور لركوب سيارة رينج روفر فيلار المميزة واختبار جمال الطبيعية من داخل السيارة المعروفة بروعتها.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

ويستخدم هذا الفيلم الذي تبلغ مدته دقيقتين الصور المنشأة حاسوبياً شديدة الواقعية، ليزود محبي السيارات بلقطات من زاوية المشاهد لسيارة فيلار، ويأخذهم في مغامرة سينمائية يستكشفون خلالها الميزات المبهرة والقدرات الفائقة لهذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

ويأتي هذا الفيلم، الذي يعد أول فيلم من نوعه تنتجه لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليحفز مخيلة السائقين ومحبي السيارات ويشكل مصدر إلهام لروح المغامرات في الهواء الطلق، وكي يمكّنهم من التعرف على سيارة رينج روفر فيلار وما يحيط بهم، فيما يحافظون على صحتهم ويضعون راحتهم أولاً – كل ذلك دون مغادرة منازلهم.

ويقدم هذا الفيلم ذو الإنتاج الممتاز مشاهدة ممتعة، من خلال نقله لجمال وأناقة وهندسة سيارة فيلار الممتازة وديناميكياتها التكيفية، وفلسفتها الفريدة في التصميم، واندماج التكنولوجيا المبتكرة بسلاسة فيها.

ويضع الفيديو المصنوع بتقنية 360 درجة المشاهدين في مقعد السائق، ويمكنهم من التحكم بسيارة فيلار افتراضياً من خلال التحكم الكامل بكاميرا الفيديو متعددة الاتجاهات. ويسمح ذلك للمشاهدين بمراقبة الأماكن المحيطة بهم، وأن يغمروا أنفسهم بتجربة مذهلة شديدة الواقعية، تبرز بشكل ممتاز التوازن والثبات وجودة الأداء التي تعرف بها هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة، وتثير اهتمام محبي السيارات بجمال التضاريس الطبيعية والآفاق البديعة في المنطقة.

لاند روفر بيان صحفي Land Rover أخبار السيارات
loaing icon