لامبورغيني تبدأ تسليم أوروس S على مستوى العالم

باشرت لامبورغيني تسليم مركبتها الجديدة لامبورغيني أوروس S إلى الأسواق العالمية، وهي تحلّ مكان ’أوروس‘ الأساسية وتُعتبَر المركبة الشقيقة لطراز ’أوروس برفورمانتي‘ (Urus Performante) الجديدة. وتتميّز ’أوروس S‘ بكونها قوية ومتطوّرة ورشيقة على كافة الطرقات وفي خضم مختلف الظروف، وبالتالي: فإنها المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة العصرية المثالية التي تتلاءم تماماً مع أسلوب الحياة.

تحسينات محددة ومتطورة

لامبورجيني اوروس أس

تتألّق ’أوروس S‘ عبر تحسينات محدَّدة ومتطوّرة من الناحية التصميمية، والتي تعزّز ما تتميّز به من مزيج بين الشخصية الرياضية والأناقة الراقية، مما يضمن التعرُّف عليها فورياً في أي وضع كان. وتتوفر مجموعة أوسع بكثير من الألوان واللمسات النهائية بالمقارَنة مع ’أوروس‘ الأساسية، بما في ذلك فئات التجهيزات والباقات التصميمية والتفاصيل الداخلية والخارجية، مما يفتح المجال أمام فرص شاملة من خيارات التخصيص التي تتراوح بين الأناقة الناعمة والمزايا الرياضية الكاملة.

ويتضمّن المصدّ الأمامي الجديدة ذو الخطوط الأنيقة لوح وقاية سفلي من الفولاذ غير القابل للصدأ مع طلاء باللون الأسود غير اللامع، وتكمّله تفاصيل بالأسود اللامع على الشبك الأمامي والمصدّات والألواح الجانبية السفلية. وهناك خمسة خيارات إضافية من أنماط الباقات التصميمية التي تشمل لون الهيكل والأسود اللامع ومكوّنات ألياف الكربون مع لمسات نهائية لامعة وأخرى غير لامعة، وهي تسمح للمالكين اختيار أنماط الجمع التي يفضّلونها.

عصرية وأنيقة

لامبورجيني اوروس أس

حول هذا، قال ميتيا بوركيرت، مدير التصميم لدى ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: "إن هذا تصميم معبّر لمركبة ’لامبورغيني أوروس‘، فمن خلال الارتقاء بمظهر ’أوروس S‘، المستمدّة من الأبعاد الرياضية الأبرز ضمن فئة مركبات الـSUV، نكون بذلك نؤكّد على طبيعتها العصرية الأنيقة لكن الديناميكية، ونوفر فرصاً رائعة لعملائنا كي يتمكّنوا من تخصيص مركباتهم وفق رغبتهم. ويستطيع العملاء الاختيار من بين أكثر من 60 لوناً خارجياً، وألواناً جديدة للجلود الداخلية التي تم طرحها لإبراز الخطوط المعقَّدة لمركبة ’أوروس S‘، وهو ما يؤكّد من جديد على مكانة ’لامبورغيني‘ التي ترسم التوجُّهات السائدة عندما يتعلّق الأمر بالألوان والمواد المستخدَمة."

وتم تحديث مجموعة خيارات الألوان واللمسات النهائية الداخلية بشكل كامل. فخيارا Bicolore Sportivo وBicolore Sophisticated الجديدان يتضمّنان تجهيزات Performante الجديدة، مع تطريزات بنمط جديد خاص. ولقد تم منح خيار Bicolore Sportivo مظهراً رياضياً أكثر، مع الاستخدام الجديد للومضات اللونية.

من جهتها، تجمع كسوة Sophisticated الجلدية ثنائية اللون بين الجلد الأسود وخيارات الألوان المعاكسة، بما في ذلك الألوان الجديدة المحدَّثة من Blu Leandro الأزرق وVerde Aura الأخضر، بالإضافة إلى ألوان الأسمر والكريمي والبنّي.

تتيح ’أوروس S‘ الجديدة للعملاء فرصة التخصيص الكامل لمركباتهم كي تتلاءم مع أساليبهم الخاصّة. وتساهم خيارات الجمع الجديدة بين الألوان واللمسات النهائية بإبراز مستويات الأداء الفائقة لمركبة ’أوروس S‘، بينما تمنح إحساساً بالفخامة الراقية غير المتأثّرة بمرور الزمن.

اقرأ أيضًا: لامبورغيني تقدم طرازي Invencible و Autentica الرائعين

لامبورجيني بيان صحفي Lamborghini Urus اوروس سوبر اس يو في
loaing icon