كيف كانت ستبدو عربة سانتا لو تم بناؤها من شركات صناعة السيارات؟

لا يمكن تخيل عدد الكيلومترات التي قطعتها عربة سانتا القديمة بعد قيامها بمئات الجولات حول العالم. وربما حان الوقت لينتقل سانتا أخيراً إلى عربة جديدة وحديثة تمت صناعتها من شركات السيارات الشهيرة، توفر له الراحة بينما يتنقل لتوزيع الفرح على العالم. اليكم خمسة تصاميم رائعة لعربة سانتا، لو تم بناؤها من قبل شركات صناعة السيارات.

اقرأ أيضًا: اذا طار الفيل هذه السيارة تطير

عربة ميني

ميتي

لا توجد سيارة ميني تناسب سانتا، لأنها لن تتسع للهدايا الكثيرة التي يحملها. ولكن أحدث إصدار من Countryman سيوفر بالتأكيد مساحة كافية لجميع هدايا العيد افي صندوق السيارة. وبواجهة أمامية لا لبس فيها، يمكن أن تكون هذه العربة إحدى خيارات سانتا المفضلة.

عربة فولكس واجن بيتل

بيتل

ربما تكون الخنفساء الأسطورية بيتل من الخيارات المحببة لدى سانتا، على الرغم من توقف إنتاجها. فهي عربة مثالية تحمل تاريخ عريق ويمكنها أيضًا أن تحل محل عربة سانتا ذات الطراز القديم.

عربة تسلا

تسلا

من المعروف أن عربة سانتا القديمة صديقة للبيئة وتحافظ على نظافة عالمنا أثناء قيامها بالجولة السنوية حول العالم. لذلك فإن Tesla هي العربة التي يجب إختيارها. خاصة أنها على إتصال وثيق مع شركة سبايس أكس للنقل الفضائي.

عربة جي تي آر

نيسان

في حال تأخر سانتا في عمليات التسليم، قد يكون لدى نيسان حل لهذه المشكلة مع مزلقة GT-R المجهزة بمحرك توربو مزدوج. وهنا المشكلة قد تكون مساحة التخزين، ولكن مع سرعات التسليم الأعلى المتوقعة، يجب أن يكون سانتا قادراً على التعويض.

عربة لاند روفر

لاند روفر

يأتي إقتراح عربة من صنع لاند رور الأكثر فخامة من بين الخمسة والقادرة على تخطي جميع أنواع التضاريس. فمع الكثير من المساحة والعديد من الميزات المريحة ومساحة التخزين الكافية، يمكن أن تكون هذه العربة مثالية لسانتا.

لاند روفر ميني نيسان تسلا فولكس واجن أخبار السيارات
loaing icon