5 ميزات مذهلة في كيا ستنجر 2022 والمرآة التي ستنتقم لك اذهلتنا للغاية

لم تكن كيا إلا لتقدم أفضل المركبات على الإطلاق، خصوصاً وأنها تهتم بجميع السائقين في كل فئاتهم، لذلك كان من الطبيعي أن تظهر كيا ستنجر 2022 بخصائص مميزة والتي أتت بثلاث نسخ هي: GT-Line وGT1 وGT2 ونسخة Scorpion. إليك 5 ميزات أعجبتنا في هذه السيارة. 

إقرأ أيضاً: 5 خصائص ملفتة قدمتها كيا في الـ K8 بينها مقعد يتحرك حسب راحة جسمك

لوحة القيادة

عدادات كيا ستنجر 2022

لم تقدم كيا لوحة قيادة تشبه تلك التي تتواجد اليوم في عالم السيارات لاسيما تلك الرياضية منها، لا بل أبقتها نوعاً ما كلاسيكية مع لمسات جميلة من الكروم، حيث لم تستبدل العدادات بشاشة كبيرة الحجم، وهذا أمر لفت عشاق المركبات.

إلا أن الصانع الكوري الجنوبي أضاف شاشة صغيرة ضمن لوحة العدادات، تقدم عددًا لا بأس به من المعلومات للسائق على سبيل المثال أنماط القيادة، معرفة سرعة السيارة، نظام التحكم في الجر.يُذكر أن كيا ستنجر 2022 تتميز أيضاً بشاشة لمسية بجانب لوحة العدادات قياسها 10.25 إنش.

المرآة الداخلية

مرآة كيا ستنجر 2022

من غير المعقول على الإطلاق، متى تواجدت داخل سيارة كيا ستنجر 2022 ألا تلاحظ التصميم الجذاب للمرآة الداخلية الوسطية التي تعلو الكنسول الامامي، لاسيما وأنها أتت من دون أي إطار، ما جعلها أخاذة إلى أقصى الحدود، كما وتمتعت المرآة أيضاً بخاصية التعتيم التلقائي من وهج أضواء السيارة التي تقترب من الخلف.

نسخة Scorpion

كيا ستنجر سكوربيون 2022

تتميز نسخة سكوربيون من ستنجر 2022 عن النسخ الأخرى بـ: عجلات مطلية باللون الأسود، سبويلر خلفي، بعض الزخارف الخارجية السوداء، تطعيمات داخلية بألوان ألياف الكربون، ثلاثة ألوان خارجية فقط هي: Snow White وAurora Black وCeramic Silver...

بالتأكيد، متى تواجدت نسخة سكوربيون بالقرب من النسخ الأخرى من ستنجر 2022 سوف تلاحظ كم أن الشركة المصنعة اعتمدت على اللون الأسود لمظهر أكثر شراسة.

استهلاك استثنائي للوقود

ستنجر 2022

تتميز سيارة ستنجر 2022 ذات الأربع أسطوانات بأعلى معدل اقتصادي في استهلاك الوقود، تبعاً لتصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA)، بحيث تبلغ 22 ميلا في الغالون (0.106916 ليتر/ كيلوميتر) في المدينة و32 (0.0735046) على الطريق السريع.

وبطبيعة الحال، فإن محرك V6 الأكثر قوة يكون أقل كفاءة في نسبة الاستهلاك، خاصة مع نظام الدفع الرباعي، والذي يخفض تقديراته إلى 17 ميلا في الغالون (0.138362 ليتر/ كيلوميتر) في المدينة و 24 (0.0980061) على الطريق السريع.

تخولك الوصول إلى وجهتك من دون زحمة سير

مقصورة ستنجر 2022

هذه الميزة تسمى بالتوجيه المتصل (CONNECTED ROUTING) وهي تستخدم بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي أو السابق للمساعدة في تحديد الطريق الأكثر فعالية للوصول إلى وجهتك المطلوبة من دون أن تصادف أية زحمة سير، كما وتستطيع الميزة أيضاً أن تُظهر بعض كاميرات السرعة على طول الطريق إضافةً إلى تقارير الطقس خلال وجهتك.

كيا سيارات كورية جنوبية عالم المحركات تكنولوجيا السيارات مراجعات
loaing icon