كونتيننتال تدعو الأطفال إلى دبي سفاري بارك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

تعاونت مؤخراً "كونتيننتال"، الشركة الألمانية العريقة لتصنيع الإطارات الراقية، مع "الهلال الأحمر الإماراتي" لتنظيم مناسَبة خاصّة للأطفال المعوزين في دبي كجزء من روح رمضان الحقيقية، وذلك بدعم من "دبي سفاري بارك".

دعوة إلى 29 طفلاً

ضمن هذا السياق، وجّهت "كونتيننتال" الدعوة إلى 29 طفلاً، بالإضافة إلى متطوّعين من "الهلال الأحمر الإماراتي"، لزيارة "دبي سفاري بارك" في يوم خاص جداً لأجل الاستمتاع بتجربة تم تصميمها بشكل فريد، وتضمّنت فرصة إطعام الطيور والزرافات، والقيام بجولة سفاري عبر القرية الأفريقية والقرية الآسيوية، حيث تجوّلت الحيوانات المختلفة بحرّية تامّة، وتلى هذا إفطار شهي أقيم في مطعم "البيت القديم"الموجود في الحديقة.

علاوة على هذا، قدّمت "كونتيننتال" 15 إطاراً مستعمَلاً إلى "دبي سفاري بارك" للاستخدام في العديد من المناطق المسوَّرة للحيوانات.

كونتيننتال والهلال الأحمر الإماراتي

هذه المبادَرة مع"الهلال الأحمر الإماراتي" تمثّل علاقة مستمرّة مع "كونتيننتال"على مدى سنوات عدّة، إذا حصل تعاون بين الجهتين في حملة "النجوم الصغار" خلال "كأس آسيا 2019"، وكذلك في 2021 احتفالاً بالذكرى السنوية 150 لشركة "كونتيننتال"، حيث تم توزيع 300 قسيمة للحصول على ثياب الأطفال في مختلف أنحاء الإمارات. وعبر هذه الفعاليات الفريدة كلّها من نوعها، يسعى مصنِّع الإطارات العريق للعطاء في المجتمع المحلّي عبر توفير تجارب إيجابية لا تُنسى لسنوات طويلة.

اقرأ ايضا: كونتيننتال تتعاون مع معهد الإمارات للسياقة في حملة مخصّصة لسلامة الإطارات

بيان صحفي دبي كونتيننتال الامارات Continental
loaing icon