تعديل مخيف على كورفيت C8

تم تعديل هذه الشفروليه كورفيت سي 8 من قبل المطور الياباني ترا كيوتو، تحت هندسة تعرف بالتطوير الهوائي. ولكن المشروع أكملته LT Motor Werks ومقرها كاليفورنيا من خلال تزويدها بحزمة Pandem، وهي عبارة عن إضافات خارجية تضفي على السيارة مظهراً قويا وشرساً. 

اقرأ أيضًا: شفروليه كمارو واهم الحقائق التي يجب ان تعرفها عنها

 

فك تشفير المحرك

كورفيت

تتميز هذه الكورفيت بجناح خلفي يبدو وكأنه تم تشكيله عن طريق الهواء نفسه، وهو القطعة المهيمنة فيها. كذلك تبرز أيضًا العجلات المكونة من ستة أذرع مع حواف كبيرة من LD97 Forged مع إطارات تويو كبيرة، والشفة الأمامية الجديدة والحواف الجانبية المنخفضة، إضافة إلى الصادم الخلفي العريض والكبير. وفي الوقت نفسه، تعمل LT Motor Werks على الجانب التكنولوجي من خلال فك شفرة وحدة التحكم الإلكترونية لمحرك كورفيت LT2 بسعة 6.2 لترات المؤلف من 8 إسطوانات. وبمجرد حدوث ذلك ، يمكن إستخدام العديد من مجموعات التوربو المزدوج.

الأسعار بالتفصيل

كورفيت

يمكنك الحصول على العاصر الفردية لمجموعة  Pandem على النحو التالي. الشفة الأمامية (1000 دولار) ، الملحقات الجانبية (1200 دولار) ، الرفارف الأمامية (1800 دولار) ، الرفارف الخلفية (1800 دولار) ، والجناح (1200 دولار). وبحسب الشركة أشارت أنها تعمل على المزيد من تعديلات Pandem التي ستهبط على كورفيت سي 8 في المستقبل.

شفروليه Chevrolet سيارات معدلة كورفيت Corvette
loaing icon