كل ما يجب أن تعرفه عن اودي RS7 2020

الرغبة في امتلاك سيارة سيدان كبيرة فاخرة تنبع عادة من الحاجة إلى سيارة واسعة تكفي مختلف أفراد العائلة من دون التخلي عن الأسلوب الراقي والفاخر، ولكن ماذا لو كنت ترغب في كل ذلك مع أداء رياضي خارق؟ هنا يمكنك التوجه إلى اودي RS7 2020 والتي نستعرض اليوم كل ما يجب أن تعرفه عنها.

 

التصميم الخارجي لسيارة اودي RS7

تأتي اودي RS7 2020 مع خطوط تصميم حادة وبارزة للغاية مع أسطح منحنية أشبه بالعضلات القوية البارزة، بينما نرى بالخلف مصابيح خلفية تعمل بتقنية LED أيضاً مع إضاءة ديناميكية خاصة بإشارة الانعطاف وإضاءات متتابعة خاصة بطراز RS تظهر عند إقفال السيارة وفتح إقفالها.

كما تتمتع اودي RS7 2020 السيارة بتصميم رياضي انسيابي مع تصميم مستوحى من السيارات الكوبيه، ففي المقدمة نرى مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED بشكل قياسي، فيما تأتي المصابيح الأمامية matrix LED ليزر بشكل اختياري.

 

التصميم الداخلي

داخل المقصورة، سوف تتمتع بتصميم بسيط وعملي يتسم برقي وفخامة فائقة مع طابع رياضي مميز يسيطر على أهم عناصر التصميم بها، مع حصول المقصورة على مواد عالية الجودة لضمان أكبر راحة للسائق والركاب.

من حيث التقنيات، هناك كونسول وسطي أنيق مع قُمرة أودي الافتراضية ذات شاشة قياس 12.3 إنش متموضعة خلف المقود الجلدي الرياضي، كما أن هناك شاشتي لمس لنظام الترفيه والمعلومات إحداهما قياس 10.1 إنش للتحكم بمميزات مثل المكيف وأخرى قياس 8.6 إنش يمكن استخدامها للكتابة، وبإمكان السائق الاستعانة بشاشة المراقبة العلوية لإستعراض درجة حرارة مكونات نظام الدفع، والبيانات الخاصة بضغط الإطارات ودرجة حرارتها.

 

الأمان

حرصت أودي على إضافة أهم أنظمة الأمان والسلامة بسيارتها اودي RS7 وذلك لتأكيد حصول السائق والركاب على أفضل تجربة ممكنة، وتضم اودي RS7 2020 العديد من أنظمة الأمان مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف، ونظام التحذير عند الاقتراب من التقاطعات، ونظام التحذير من تغيير المسار، ونظام التحذير من الاصطدام بالرصيف، وكاميرات تدور بزاوية 360 درجة، ونظام كشف النقطة العمياء وغيرها. 

 

المحركات والأسعار

تتمتع اودي RS7 بمحرك V8 تيربو مزدوج سعة 4 لتر متصل بنظام هايبرد بسيط 48 فولت لتبلغ قوته الإجمالية 592 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر،  وهو ما يمنح السيارة القدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 250 كم/س، ويبدأ سعرها عند ما يعادل 495,950 ريال سعودي.

اودي Audi سيارات المانية أخبار السيارات RS7 كل ما يجب
loaing icon