دبابة بكل ما للكلمة من معنى: كل ما تريد ان تعرفه عن فورد برونكو 2021

تعود فورد برونكو الأسطورية بتصميمها القديم الرائع، والمزايا المبتكرة، والقدرات المبهرة على الطرق الوعرة كما يتمتع تصميمها الداخلي بالبساطة والتكنولوجيا المتطورة.

برونكو من الخارج

فورد برونكو مراجعة خارجي

يبرز تصميم فورد برونكو الخارجي قدراتها على الطرق الوعرة من خلال الإطارات الضخمة، إذ  تتيح فورد إطارات عملاقة خاصة بالطرق الوعرة قياس 35 بوصة بشكل قياسي على بعض فئات برونكو، وارتفاعها 294 ملم عن الأرض ما يعني أعلى قدرة اجتياز مسطحات مائية في فئتها بأعماق تصل إلى 851 ملم، كما بإمكانك إزالة الأبواب ووضعها في الصندوق للاستمتاع بالمغامرات ولتجربة أوف رود استثنائية.

المحركات واستهلاك الوقود

فورد برونكو مراجعة اداء

زوّدت برونكو بمحرك قياسي رباعي الأسطوانات سعة 300 حصان بشاحن تيربو سعة 2.3 لتر أو محرك تيربو مزدوج اختياري بقوة 330 حصانًا سعة 2.7 لترًا V6 مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات لكل من المحركين، أو ناقل حركة يدوي سبع سرعات متوافق فقط مع المحرك الأصغر. 

ترسل كل سيارة برونكو القوة إلى جميع العجلات الأربع، كما أن نظام التعليق الأمامي المستقل الخاص بها أكثر تطوراً من منافسيه. تشمل الخيارات الأخرى الجديرة بالملاحظة الإطارات الطينية مقاس 35 بوصة، والعجلات القادرة على القفل، والتروس التفاضلية الأمامية والخلفية ذات القفل الإلكتروني.

كما زود برونكو بنظام التعليق القياسي عالي الأداء للطرقات الوعرة، ليمنح السيارة جاهزية استثنائية على الدوام، حيث يتكون نظام التعليق الأمامي من أذرع ثنائية على شكل حرف A ونوابض لولبية تتيح للسيارة أقصى درجات الثبات والتحكم على الطرقات الوعرة، بينما يتضمن المحور الخلفي الصلب خمسة نوابض ملتفة لتوفير أعلى مستويات المتانة والقدرة على أكثر الطرقات صعوبة.

تعد سيارة برونكو ذات الأربع أسطوانات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي هي الخيار الأكثر اقتصاداً، حيث تبلغ معدلاتها 32 كيلومترًا في الغالون في المدينة و35 كيلومترا على الطريق السريع، قم بالترقية إلى الإصدار V6 مع حزمة Sasquatch التي تتضمن إطارات عدوانية كبيرة الحجم واقتصادها في استهلاك الوقود ينخفض ​​إلى 27 كيلومترا في الغالون في المدينة وعلى الطريق السريع.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا

فورد برونكو مراحعة داخلي

يدمج التصميم بين مقابض التشبث في كل من لوحة القيادة والكونسول، إضافة لكون المقصورة مقاومة للمياه وتقلبات الطقس عبر أرضية مطاطية بمنافذ تسريب لمياه الأمطار وأزرار وكسوة مقاومة للمياه، مع خيار لإضافة عمود خاص لتثبيت مختلف الأجهزة كالهواتف الذكية والكاميرات.

يعمل أحدث برنامج in-dash Sync 4 من فورد على تشغيل شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 أو 12.0 بوصة مدمجة في منتصف لوحة أجهزة القياس في برونكو. يسمح الإعداد بالتحديثات عبر الهواء ويمكنه الاتصال بالهاتف الذكي للمستخدم لاسلكيًا. كما يدعم نظام المعلومات والترفيه أيضًا مجموعة من ميزات المعلومات والترفيه الحديثة التي تشمل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك. يمكن أيضًا ترقية الوحدة بخيارات مرغوبة، مثل التنقل المدمج واستريو B&O الأكثر قوة.

يتوفر برونكو مع مجموعة من تقنيات مساعدة السائق، بما في ذلك الضوء العالي التلقائي وأجهزة استشعار وقوف السيارات. كما أن لديها معدات تجعل الزحف على الصخور منخفضة السرعة والقيادة على الطرق أسهل.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: تهيأوا لاستقبال الجيل المقبل من فورد رينجر

فورد Ford برونكو أخبار السيارات مراجعات
loaing icon