كفو توقع شراكة استراتيجية مع فورد في الإمارات لإعادة ابتكار تجارب التزود بالوقود

أعلنت كَفو، الشركة الأولى والوحيدة المتخصصة بخدمات السيارات عند الطلب في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة لإعادة ابتكار تجارب التزود بالوقود عبر استخدام نظام SYNC* للاتصالات والترفيه من فورد في الإمارات. وستتيح هذه الشراكة لأصحاب سيارات فورد ولينكون طلب الوقود بسلاسة وبشكل مباشر من خلال أنظمة المعلومات والترفيه في سياراتهم، انسجاماً مع رؤية كَفو الهادفة لتعزيز راحة العملاء أثناء تنقلهم. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار الشراكة الأولى من نوعها والخدمات التي توفرها لجميع السكان والمقيمين في الإمارات.

إقرأ أيضاً: نظرة على جهود فورد للحد من استهلاك المياه في عمليات التصنيع

وظائف اتصال مريحة للسائقين

كفو توقع شراكة استراتيجية مع فورد في الإمارات لإعادة ابتكار تجارب التزود بالوقود صورة 2

تماشياً مع التزام شركتي كَفو وفورد بمواصلة الابتكار، ستتوفر الخدمة الجديدة لعملاء فورد ولينكون في الإمارات، ممن يمتلكون سيارات من طراز عام 2017 فصاعداً ومجهزة بنظام SYNC  للاتصالات والترفيه.

سيسمح ذلك للعملاء بربط حساب كَفو الخاص بهم عبر تقنية البلوتوث في هواتفهم العاملة بنظام أندرويد، ما يُمكّنهم من تقديم طلب للتزوّد بالوقود مع مواصلة التركيز أثناء القيادة على الطريق.

ولزيادة سهولة الاستخدام، سيُتاح للعملاء من مالكي سيارات فورد ولينكون الاستعانة بخدمة الأوامر الصوتية لأنظمة المعلومات والترفيه من أجل حجز موعد للتزوّد بالوقود في أي وقت ومكان في الإمارات.

حقبة جديدة من التجارب التنبؤية للتزوّد بالوقود

باعتبارها جزءاً من عملية التكامل التقني الجديد، سعت فرق العمل في كَفو وفورد في الإمارات إلى تطوير مزايا تنبؤية فريدة لتنبيه العميل بالحاجة إلى التزوّد بالوقود عند وصول مقياس خزان الوقود إلى 20% أو أقل. وبعد ذلك، سيظهر تنبيه تلقائي يُفيد بوجوب التزوّد بالوقود، مع الإشارة إلى أقرب وقت لتزود بالوقود استناداً إلى الموقع المحدّد من قِبل العميل.

من خلال خدمة كَفو للتزوّد بالوقود عند الطلب والمتوفرة في مناطق مختلفة من الإمارات، سيتمكّن العملاء من التزوّد بالوقود أثناء تنقّلهم بنفس الأسعار المُحددة في محطات الوقود وبدون رسوم إضافية للتوصيل.

خدمة مبتكرة

كفو توقع شراكة استراتيجية مع فورد في الإمارات لإعادة ابتكار تجارب التزود بالوقود صورة 3

بحسب إحدى دراسات شركة إبسوس، فإن سكان الإمارات يمضون نحو 10 دقائق في محطات الوقود للتزوّد. ولذلك، تسعى الشراكة الجديدة بين كَفو وفورد إلى الارتقاء بتجربة القيادة في مختلف أنحاء الإمارات، ما يمهّد إلى تعزيز مستويات الراحة والسلاسة، إضافة إلى اختصار الوقت اللازم لإعادة تعبئة الوقود وتجنّب الوقوف في الطوابير في محطات الوقود.

تطمح كَفو من خلال شراكتها الجديدة مع فورد إلى تعزيز مساعيها الطموحة في تقديم خدمات مبتكرة للسيارات، يُمكن استخدامها من خلال الهاتف الذكي أو الأوامر الصوتية في السيارة، لضمان تشغيل السيارة وقيادتها بمنتهى المرونة والسهولة.

تمثل الشراكة الخطوة التالية نحو مرحلة جديدة من تملّك السيارات، وذلك بالاعتماد على الأساليب الأبسط والأذكى والمدعّمة بالتقنيات الحديثة.

loaing icon