كاديلاك V-Series.R وكورفيت E-Ray تدخلان بعالم المنافسات في لعبة فورزا موتورسبورت الإلكترونية

كشفت شركة تطوير ألعاب الفيديو الأمريكية ’تورن 10 ستوديوز‘ خلال فعالية ’إكس بوكس غايمز شوكايس‘ التي أقيمت مساء أمس، عن لعبة إلكترونية متميّزة تضم سيارة السباق V-Series.R الرقم 1 للعام 2023 من كاديلاك رايسينغ، وسيارة شفروليه كورفيت E-Ray للعام 2024، واللتين تظهران على غلاف لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ (Forza Motorsport) الجديدة التي سيجري طرحها في 10 أكتوبر 2023. وتُعدّ ’فورزا موتورسبورت‘ العنوان الأحدث ضمن سلسلة لعبة ’فورزا‘ (Forza) الشهيرة التي انطلقت سنة 2005، وستتوفر على الصعيد الدولي لمنصّات ألعاب Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة Windows 10 وWindows 11، وذلك من خلال Microsoft Store وSteam، بالإضافة إلى Xbox Game Pass لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصّات الألعاب.

الجمع البارز بين القوة والقدرات

فورزا موتورسبورت

وبهدف ضمان الظهور البارز ضمن اللعبة الجديدة، أتاحت فِرَق عمل ’كاديلاك‘ و’شفروليه‘ إمكانية الوصول إلى الرسومات والمعلومات حول سيارة السباق ’كاديلاك V-Series.R‘ وسيارة ’كورفيت E-Ray‘ قبل عام تقريباً من عرض كل منهما للمرّة الأولى أمام الجمهور. وبمجرّد اختيار السيارتين لغلاف اللعبة، تمت دعوة شركة ’تورن 10 ستوديوز‘ للحصول على صور مرجعية مفصَّلة عنهما، وتسجيل الأصوات الحقيقية لمركبات التطوير والتعرُّف على بيانات أداء السيارتين من المهندسين المعنيين، وذلك قبل أشهر من الكشف عنهما.

وهذا الأمر يشير بوضوح إلى مستوى التفاصيل التي تقدّمها ’تورن 10 ستوديوز‘ لصالح اللاعبين، وذلك من ناحية الروعة البصرية والسمعية للسباقات، إضافة لمحاكاة قدرات السيارتين على الحلبات العشرين المتميّزة بواقعيتها الفوتوغرافية العالية ضمن اللعبة. ويُعدّ هذا الجمع البارز بين القوى والقدرات مناسباً جداً بالنسبة إلى ’كاديلاك‘ و’شفروليه‘، خصوصاً وإن ’فورزا موتورسبورت‘ تمكِّن العملاء الحاليين والمحتمَلين من تجربة المركبتين وتكوين الآراء حولهما، وهو ما يؤثّر بالتالي بقرارات الشراء ومستويات الإعجاب بالعلامتين التجاريتين.

كاديلاك  V-Series

تتابع ’كاديلاك V-Series.R‘ – سيارة السباق النموذجية من الجيل الثالث لدى ’كاديلاك‘ - تعزيز تراث ’كاديلاك رايسينغ‘ العريق في كسب الألقاب على حلبات السباق، بما في ذلك الفوز في سباقَي ’سبرينغ‘ و’لاغونا سيكا‘ هذه السنة. ولقد تم تطوير السيارة بشكل مشترَك بواسطة ’كاديلاك رايسينغ‘، ’كاديلاك ديزاين‘ و’دالارا‘، وهي تتمتّع بعناصر تصميمية حصرية من ’كاديلاك‘ مثل الإنارة العمودية والشفرات العائمة. حول هذا، قال ميغان كوين، مدير تسويق ’كاديلاك V-Series‘: "هذه سنة هامّة جداً بالنسبة إلى ’كاديلاك رايسينغ‘ ومركبات الأداء من سلسلة V-Series التابعة لشركة ’كاديلاك‘. فنحن نحتفل بمرور عشرين سنة على V-Series، ولقد عدنا من جديد إلى سباق ’24 ساعة من لو مان‘ الذي يُعتبَر واحداً من أصعب سباقات التحمُّل في العالم. ونحن متحمّسون لتمكُّن عشّاق علامتنا التجارية ومتابعينا من خوض السباقات وتجربة ’كاديلاك V-Series.R‘ بأنفسهم، وكذلك الأمر بالنسبة إلى عشّاق الأداء العالي حول العالم الذين بإمكانهم تجربة سيارات ’كاديلاك V-Series‘ الرائعة." وتجدر الإشارة إلى أن قيادة ’كاديلاك V-Series.R‘ ستكون متاحة فقط لمجموعة قليلة مختارة من أفضل سائقي السباقات حول العالم. أما إدخال سيارة السباق إلى لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ فستُمكِّن جمهوراً دولياً حقيقياً من تذوّق التجربة الرائعة على الحلبات ذاتها حيث تنافس السيارة لتحقيق الفوز في الحياة الفعلية.

كورفيت  E-Ray

تُعتبَر ’كورفيت E-Ray‘ للعام 2024 أسرع سيارة ’كورفيت‘ في التاريخ والأولى المتمتّعة بقدرات كهربائية ودفع بجميع العجلات، وستبدأ بالوصول إلى العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية بالتزامُن مع إطلاق لعبة ’فورزا موتورسبورت‘. وقال هارلان تشارلز، مدير تسويق ’شفروليه كورفيت‘: "نحن متحمّسون للتعرُّف على أولى انطباعات عملاء سيارة ’كورفيت E-Ray‘ في الحياة الفعلية وكذلك عبر لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ خلال فترة زمنية واحدة تقريباً. وبينما ستبقى ’كورفيت‘ دائماً سيارة أمريكا الرياضية، فإن لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ هي إحدى الطرق التي نستطيع من خلالها الاستمرار بزيادة مستويات الوعي حول ما تقدّمه ’كورفيت‘ على الساحة الدولية."

تاريخ طويل مشترَك مع سلسلة ألعاب فورزا

تتميّز لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ بكونها تستعرض مجموعة من المركبات الأسطورية للسباقات والأداء العالي للطرقات العادية، وذلك على أكثر حلبات السباق شهرة حول العالم. ومن شأن تعاوُن ’جنرال موتورز‘ مع ’تورن 10 ستوديوز‘ أن يسلّط الضوء على اثنتين من أكثر طرازات الشركة قدرة على الحلبات، وهما ’كاديلاك V-Series.R‘ و’شفروليه كورفيت E-Ray‘.

يُشار إلى أن مركبات ’كاديلاك‘ و’شفروليه‘ تتواجد في سلسلة ’فورزا‘ منذ الإطلاق الأول للعبة ’فورزا موتورسبوت‘ سنة 2005، مع الظهور في كل عنوان ’موتورسبورت‘ و’هورايزون‘ (Horizon) منذ اللحظة الأولى، وهناك حماسة كبيرة الآن لهذا الفصل الجديد مع طرح لعبة ’فورزا موتورسبورت‘ الجديدة. وعلّق كريس إيساكي، المدير الإبداعي للعبة ’فورزا موتورسبورت‘ في شركة ’تورن 10 ستوديوز‘، قائلاً: "جميعنا في ’تورن 10 ستوديوز‘ متشوّقون لرؤية اللاعبين وهم يستمتعون بالقفزة النوعية من جيل لجيل فيما يتعلّق بالدقّة والتفاعُل والواقعية للعبة ’فورزا موتورسبورت‘ التي تُعدّ لعبة السباقات الأكثر تطوُّراً وأصالة التي قمنا بابتكارها على الإطلاق. ونحن فخورون أيضاً بشراكتنا مع ’جنرال موتورز‘، ولا يسعنا انتظار رؤية عشّاق اللعبة وهم يجرّبون السيارتين الرائعتين من طراز V-Series.R الرقم 1 للعام 2023 من ’كاديلاك رايسينغ‘ و’شفروليه كورفيت E-Ray‘ للعام 2024، وذلك عند إطلاق ’فورزا موتورسبورت‘ في 10 أكتوبر القادم."

اقرأ أيضًا: بطّة كاديلاك: من أين أتت شارة "Blackwing"؟

كاديلاك شفروليه بيان صحفي العاب سيارات
loaing icon