تجربة رنج روفر 2021 قصر ملوكي على 4 عجلات

قام الزميل باسل مفرج بتجربة قيادة رانج روفر Vogue SE P400 الجديدة 2021، شارحاً بالتفاصيل مميزات هذه السيارة الرائعة من جميع النواحي. ويمكنك مشاهدة فيديو التجربة كاملاً من خلال الرابط المرفق.

اقرأ أيضًا: تجربتنا لأول أس يو في من استون مارتن بالفيديو وكل التفاصيل

 

 

القوة والدفع

تأتي السيارة بمحرك 3 ليترات سوبر تشارجد وتوربو تشارجد يعملان بالتزامن مع بعضهما. لكن ذلك لم يزيد من إستهلاك الوقود لأن السوبر تشارجد يعمل من خلال محرك كهربائي مستقل. وتبلغ قوة هذه السيارة 400 حصاناً. ويتصل المحرك بعلبة سرعات بأنماط متعددة مثل الديناميك والإكو والكمفورت والـ"grass" والرمال والثلج والشتاء وغيرها التي تسمح بالقيادة على كل التضاريس بما فيها الصحراء.

مجموعة كبيرة من التقنيات

رينج روفر

كذلك جهزت هذه السيارة بتقنيات مساعدة السائق مثل نظام المحافظة على المسار وغيرها من الأنظمة. وتتميز السيارة أيضًا بعزل صوتي فوق العادي وبمقود متعدد الوظائف، وبشاشات لمسية حلت مكان الأزرار التقليدية، وبمقاعد مع ميزة التدليك، وتقنيات الإتصال بالهواتف آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. كذلك جهزت بكاميرات متعددة بحيث أن كل زاوية في السيارة فيها كاميرا ويمكن التنقل بينها من خلال شاشة التحكم المركزية، مما يسمح برؤية واضحة لكل ما يحيط بجوانب السيارة وكذلك رؤية محيطية واحدة 360 درجة. يذكر أن رانج روفر Vogue SE P400 الجديدة 2021 تأتي بخمس مقاعد فقط ولا يتوفر فيها خيار السبع مقاعد.

تجارب القيادة رينج روفر سيارات فخمة Range Rover
loaing icon