فيراري جديدة كليا تذهب في نزهة سباحة في النهر والسبب غريب جدا

من المعروف أن فيراري هي العلامة التجارية الأولى التي يفكر فيها الشخص عندما يذكر السيارات الخارقة. وواحدة من أكثر سياراتها المرغوبة هي Ferrari 812 GTS  التي تأتي بقوة 789 حصانًا.

اقرأ أيضًا: فيراري تثير فضولنا بصور عن سيارة سوبرفاست نارية بكل ما للكمة من معنى

 

خطاً السائق

فيراري في بحيرة

لا يجب خلط السيارات مع البحيرات. لكن أحد المالكين خالف ذلك من خلال ترك سيارته تفلت منه. ولكي نكون منصفين، لم تكن قوة السيارة هي التي أدت إلى هذه الحالة المحزنة للأحداث، بل السائق نفسه. ووفقًا للتقارير، يبدو أن المالك ترك السيارة في وضع محايد "N" على منحدر طفيف دون إستخدام فرملة اليد.

هذا الأمر أدى إلى هبوط السيارة الخارقة في بحيرة غاردا. وأتت الشرطة إلى مكان الحادث للإشراف على إخراج السيارة التي تبلغ تكلفتها 400 ألف دولار من البحيرة. وبالطبع لن تكون عملية إصلاحها رخيصة أبداً.

أقوى سيارة إنتاجية

فيراري في بحيرة

تستند فيراري 812 GTS على محرك V12 بتنفس طبيعي بقوة 789 حصاناً، مما يجعلها أقوى سيارة كشف إنتاجية غير محدودة الإنتاج في العالم، حيث تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3 ثوان ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 8.3 ثاتية، مع سرعة قصوى قدرها 340 كم/س.

هذا وتتمتع هذه النسخة من فيراري 812 كذلك بخلفية معاد تصميمها مع غطاء جديد لحقيبة الأمتعة، مع تغير شكل المشتت الخلفي ليحصل على حواف حادة أكثر تزيد من الديناميكية الهوائية للسيارة الرياضية.

فيراري أخبار منوعة Ferrari أخبار السيارات
loaing icon