فيراري تقدم تحديا رياضيا جديدًا يجمع الابتكار والأداء والاستدامة بقيادة جيوفاني سولديني

أعلنت شركة فيراري عن انطلاق مشروع جديد وتحدٍّ رائع مستوحى من شغف السباقات والابتكار في القيادة، إذ تستعد علامة الحصان الجامح الشهيرة للمنافسة في عالم الإبحار بقيادة وتوجيه قائد الفريق والملاح الشهير جيوفاني سولديني. فبالإضافة إلى التنافس على حلبات السباق حول العالم، تنطلق فيراري في هذه المغامرة الشيقة وتتطلع إلى تعزيز معرفتها التقنية وتحقيق النجاح والتقدم المستمر.

توظيف التقنيات المتطورة

ومن خلال هذا المشروع الفريد، تحرص العلامة الإيطالية، التي يقع مقرها في مارانيلو، على توظيف التقنيات المتطورة في كافة المراحل بدءاً من عمليات تطوير المفهوم، التصميم والهندسة، وحتى مرحلة التنفيذ. كما ستسعى أيضاً إلى تحقيق أقصى مستويات الأداء في البحر، الأمر الذي يدفعها لمزيد من الابتكارات والحلول الفعالة لتحقيق الاستدامة التي تتماشى مع تقاليد فيراري، وتمثل حافزًا هامًا لمزيد من التطوير في رياضات السيارات

في هذا الصدد قال جون إلكان، رئيس مجلس إدارة فيراري: "نحن على وشك الانطلاق في رحلة شيقة نوسّع فيها آفاقنا في السباقات. ومن خلال هذا التحدي الجديد، والذي نشارك فيه بدافع الابتكار والالتزام نحو الاستدامة، يمكننا الاستمرار في تعزيز معاييرنا الحالية. ونحن سعداء بالاعتماد على جيوفاني الذي يمتلك خبرة استثنائية ويقود الفريق بعزيمة وإصرار". 

ومن جانبه قال جيوفاني سولديني: "يسعدني بدء هذه المغامرة الجديدة مع فيراري، فنحن نعمل في مشروع هام وواعد من الناحية التقنية، يجمع بين المهارات المتقدمة وأعلى مستويات الابتكار حول العالم. كما يسرني العمل مع فريق استثنائي في مجال البحث وتطوير الحلول المبتكرة التي تهتم بالبيئة، الأمر الذي يمثل تجربة فريدة واستثنائية".

اقرأ أيضًا: الظهور الأول لسيارة فيراري SF90 XX STRADALE في منطقة الشرق الأوسط خلال فعالية كازا فيراري أبوظبي

فيراري بيان صحفي Ferrari أخبار اليخوت
loaing icon