فيراري SF90 LM وتسلا موديل 3 جديدة في الصور التجسسية لهذا الاسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، فيراري SF90 LM وتسلا موديل 3 جديدة ضمن مشروع هايلاند السري.

جيب جلادياتور 

جلادياتور تجسسية

يبدو أن جيب جلاديتور 2024 سوف تنحني مع مجموعة مماثلة من الترقيات التي شوهدت في رانجلر. بدءًا من المقدمة، تحصل شبكة جيب الشهيرة ذات السبعة شرائح على تحديث للحفاظ على مظهر جلادياتور حديثًا. يبدو مشابهًا جدًا، إن لم يكن متطابقًا، مع شبكة رانجلر المحدثة.

في الداخل، يغطي التمويه كل شيء بشكل أساسي. نرى ناقل حركة أوتوماتيكيًا (يتركنا نأمل أن يتبع جلادياتور سيارة رانجلر ويحافظ على القير اليدوي). يذكر أن رانجلر حصل على تصميم جديد مع إعداد معلومات وترفيه بشاشة عريضة مقاس 12.3 انش يعمل بأحدث إصدار من Uconnect 5 مع نظام اندرويد اوتو اللاسلكي القياسي وآبل كاربلاي، ونتوقع أن يأتي ذلك إلى جلادياتور.

فيراري SF90 LM

فيراري تجسسية

تتميز بجناح كبير ونهاية خلفية فريدة مع موزع هواء قوي. يمكننا أيضًا رؤية ما يبدو أنه فاصل أكثر وضوحًا. لا يُعرف سوى القليل عن النموذج في هذه المرحلة وحتى الاسم لا يزال لغزاً. ومع ذلك، تشير أحدث الشائعات إلى أنه سيطلق عليها اسم SF90 LM بدلاً من SF90 VS.

نيسان اس يو في

نيسان اس يو في تجسسية

تم اكتشاف نموذج أولي مموه بشكل كبير لسيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، والتي تتميز بمحرك احتراق تحت الغطاء، من قبل المصورين الجاسوسين. بناءً على حجمها، تبدو السيارة كروس أوفر (B-SUV) ويمكن أن تكون الجيل التالي من جوك أو كيكس. شوهدت سيارة اختبار نيسان جنبًا إلى جنب مع سيارة ألفا روميو تونالي، والتي قدمت مقارنة جيدة لحجمها. بدت السيارة أصغر قليلاً، مما وضعها في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة (B-SUV).

تم تغطية هيكل السيارة بالكامل بشريط أسود وفينيل، مما حجب جميع تفاصيل التصميم الخارجي. ومع ذلك، كشفت فجوات اللوحة عن شكل ارتداد للمصابيح الخلفية، والتي يبدو أنها تتبع القسم الواضح من الباب الخلفي.

رنج روفر إيفوك

رنج ايفوك تجسسية

تستعد رينج روفر إيفوك لإعادة ابتكار جذري كسيارة دفع رباعي كهربائية يجب أن تكون معروضة للبيع بحلول عام 2026، ولكن يبدو أن تصميم لاند روفر يعالج الجيل الحالي بهدوء خفيف للمساعدة في الحفاظ على نضارتها حتى تصبح السيارة الكهربائية مستعدة. تُظهر هذه اللقطات التجسسية سيارة إيفوك بنمط شبكي مستعار من رينج روفر بالحجم الكامل ورسم إضاءة خلفية LED جديدة.

يتميز طرازا رانج روفر الأكبر والأحدث، رينج روفر ورينج سبورت، بتصميمات الذيل فائقة النقاء مع توقيعات الإضاءة الخلفية المميزة التي هي أكثر أناقة ويمكن التعرف عليها من تلك الموجودة في إيفوك الحالية. وعلى الرغم من أن الشكل المصور للوجه يحتوي على نمط LED جديد، يمكننا أن نرى أن شكل وحدات الإضاءة الخارجية نفسها لم تتغير. ولكن من المحتمل أنهما مرتبطان بشريط ضوئي مخفي تحت التمويه.

تسلا موديل 3 

تسلا موديل 3 تجسسية

تم رصد موديل 3 مموهة جديدة في كاليفورنيا، مما يشير إلى أنه ربما لم يتم الانتهاء من اختبار مشروع هايلاند أو شعرت تسلا بالحاجة إلى اختبار شيء جديد قبل الإنتاج. مهما كان السبب، لا تزال السيارة تقدم أدلة جديدة حول النموذج المحدث أكثر من تلك التي تم التقاطها من قبل.

تم تجهيز النموذج الأولي الجديد بالمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وهو الأول من نوعه. تتطابق المصابيح الأمامية مع تلك الموجودة في الصورة المسربة، بينما تختلف المصابيح الخلفية بشكل ملحوظ عن تلك الموجودة في موديل 3 الحالي والنماذج الأولية السابقة. وبشكل أكثر تحديدًا، أصبحت إشارة الانعطاف الآن رأسية بدلاً من الأفقية. تكشف الصور أيضًا عن جناح خلفي جديد، مشابه لذلك الموجود في موديل S، والموديل X، والموديل Y.

شيفي إكوينوكس 

شيفي تجسسية

تطلق جنرال موتورز سيارة 2024 شيفي إكوينوكس الكهربائية في خريف هذا العام، ما تسميه "مغير قواعد اللعبة في متناول الجميع"، بسعر يبدأ من حوالي 30 ألف دولار.

قبل إطلاقها رسميًا، شوهدت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية وهي تخرج من خط إنتاج جنرال موتورز في مصنع راموس أريزبي في المكسيك.

تعد شيفي بأحدث تقنيات السلامة في إكوينوكس الكهربائية بالكامل مع العديد من وظائف مساعدة السلامة، بما في ذلك نظم شيفي للسلامة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وسوبر كروز من جنرال موتورز. من الداخل، تتميز سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بمقصورة فسيحة مع خيارات تخزين متعددة وما يصل إلى 57 قدمًا مكعبة من مساحة الأمتعة القصوى مع طي المقعد الخلفي.

إقرأ ايضاً: الأقوى والأسرع..وحتى الأرخص بين سيارات العلامة الكهربائية: إليكم فولفو EX30 2025

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon