رجل يحول فيراري الى ليموزين والسعر الذي يطلبه خرافي

لسيارة فيراري 360 مودينا مكانة خاصة في قلوب عشاق السيارات بسبب تراثها وهندستها الفريدة، فلم قد يقدم أحدهم على تحويلها إلى ليموزين؟؟

يبدو أن مالكها مقتنع أن أحد عشاق هذه الفيراري على استعداد تام لاقتناءها مقابل مبلغ باهظ قدره 285,000 دولار أميركي!

في مقابلة مع مجلة "ستريت ماشين"، فسّر مالكها سكوت مارشال كيف قطع الفيراري بالنصف مستخدماً منشار معادن هوائي ليضيف من بعدها الهيكل المصنوع من الألومنيوم والألياف الزجاجية بهدف تخفيف وزن المقصورة التي تتسع لـ 8 أشخاص.

تستفيد الـ فيراري ليموزين أيضاً من أبواب مجنّحة ومقصورة فاخرة ذات مقاعد جلدية، ومكان مخصص للمشروبات، وعدة شاشات ونظام صوتي عالي الجودة.

و فيما تم استبدال أجهزة التعليق بأجهزة تعليق هوائية للمزيد من الراحة في القيادة، تأتي الصدمة في ناقل الحركة بحيث تم تبديل ناقل الحركة اليدوي الخاص بالمودينا بناقل حركة خاص بسيارة سوبارو ليجاسي... نعم! ناقل حركة أوتوماتيكي من سوبارو... في فيراري!

وعلى الرغم من التغييرات الجذرية التي مرت بها الـ 360 مودينا، يبقى قلبها النابض قلب مودينا عينه، أي 400 حصان من محرك 8 أسطوانات سعة 3.6 ليتر.

اقتناء فيراري ليموزين قد يكون فكرة سديدة...

يأتي بدل ايجار هذه الـ فيراري ليموزين بأسعار باهظة و خيالية. لم؟ لأنها ستكون الوحيدة من نوعها، وأينما كنت، ستكون الشخص الوحيد الذي أتى على متن مودينا ليموزين.

وعلى الرغم من فقدانها قدراتها الرياضية، لن يبالي أحد بالأمر، ففي النهاية هي ليموزين وفيراري في الوقت عينه والموسيقى الوحيدة التي سترغب بالاستماع إليها فيها هي نغمات قلب 360 مودينا النابض.

فيراري أخبار منوعة Ferrari أخبار السيارات
loaing icon