فيديو.. دودج تشالنجر هيلكات ريد آي تتحدى سيارات أمريكية أخرى غير آبهة بها

سباقات الدراق مميزة جداً وهي تمتع الكثير من الشباب في منطقتنا لذلك يتابعونها أينما كانت في بلدان العالم. هذا وتعتبر السيارات الأمريكية من أروع المركبات على الاطلاق والتي تشارك في هذه السباقات. في الفيديو المتواجد في آخر النص سوف تستمتعون جداً، إذ يمكن أن تشاهدوا سيارة دودج تشالنجر هيلكات ريد آي تتحدى سيارة شيفروليه كامارو، وفورد موستنج اس 550 تيربو وشيفروليه إمبالا وذلك في سباق من السكون حتى مسافة 400 كلم.

التسابق الأول

سباق دراق

يبدأ التسابق الأول بين كل من دودج تشالنجر هيلكات ريد آي وشيفروليه كامارو الكلاسيكية. يبدو أن السيارتين تتزودان بإطارات سليك والتي تساعد السيارات على الانطلاق بشكل رائع خلال مسابقات الدراق. تنطلق السيارة الكلاسيكية بشكل أفضل وتتمكن من التغلب على السيارة البيضاء الحديثة غير أن تلك الأخيرة تستطيع اللحاق بالسيارة السوداء والوصول قبلها إلى خط النهاية ولكن بفارق ضئيل.

  • تصل دودج تشالنجر هيلكات ريد آي إلى مسافة 400 كلم في 10.10 ثوانٍ
  • تصل شيفروليه كامارو إلى مسافة 400 كلم في 10.83 ثوانٍ

التسابق الثاني

سباق دراق

التسابق الثاني تجري أحداثه بين سيارتين تتميزان باللون الأبيض وهما وفورد موستنج اس 550 تيربو ودودج تشالنجر هيلكات ريد آي فلمن ستكون الغلبة برأيكم؟ عندما انطلقت السيارتان، تمكنت دودج تشالنجر هيلكات ريد آي من التفوق على فورد موستنج وقد استمر تفوقها حتى وصولها إلى خط النهاية. بالتأكيد اعتقد الكثير من عشاق السيارات أن فورد موستنج كان يمكن أن تنافس سيارة دودج لاسيما وأنها تأتي بمحرك قوي.

  • تصل دودج تشالنجر هيلكات ريد آي إلى مسافة 400 كلم في 9.89 ثوانٍ
  • تصل فورد موستنج اس 550 تيربو إلى مسافة 400 كلم في 10.07 ثوانٍ

التسابق الثالث

سباق دراق

يبدو ان شيفروليه إمبالا معدلة تريد أن تتحدى دودج تشالنجر هيلكات ريد آي. قبل البدء بالتسابق، يقوم سائقا السيارتين بتحمية الاطارات وذلك بهدف الحصول على افضل تماسك خلال الانطلاقة. تنطلق دودج تشالنجر هيلكات ريد آي بشكل أفضل من شيفروليه امبالا ويستمر تفوقها حتى وصولها إلى خط النهاية ومن دون أية منافسة من السيارة الخصم.

  • تصل دودج تشالنجر هيلكات ريد آي إلى مسافة 400 كلم في 9.75 ثوانٍ
  • تصل شيفروليه إمبالا إلى مسافة 400 كلم في 10.08 ثوانٍ

اقرأ أيضاً: فيديو.. تحدٍّ إيطالي بامتياز في سباق دراق مثير بين فيراري ولامبورجيني

سباق دراق
loaing icon