فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاق برنامجٍ للسيارات المستعملة والمعتمدة لأول مرة في دولة الإمارات تحت اسم فولفو سيليكت. وتتيح هذه الخطوة التي تشمل السيارات المستعملة والمملوكة سابقاً فرصة فريدة لجميع العملاء الراغبين بامتلاك سيارة فولفو، لاختبار التجربة المميزة التي تشتهر بها العلامة. قامت المشروعات التجارية بمشاريع كثيرة كان أبرزها ارتقاءها بخدمات ليموزين الفاخرة مع فولفو V60 2021 الحصرية.

برنامج فولفو سيليكت

تمّ تصميم برنامج فولفو سيليكت ليقدّم للعملاء خياراتٍ واسعة من السيارات المستعملة التي أجرى عليها خبراء فولفو فحصاً دقيقاً وشاملاً يضمن استخدامها لأجزاء فولفو الأصلية، ليستمتع مستخدمو السيارات المستعملة من فولفو بمستوياتٍ لا تُضاهى من التميّز. وتراعي الشركة معايير الجودة العالية، حيث تختار السيارات المستعملة بعنايةٍ تامة على أن يكون عمر استخدامها أقل من خمسة أعوام ولم تتجاوز في أسفارها مسافة 100,000 كم.

كما تخضع كل سيارة إلى أكثر من 100 فحص من قبل فنيي فولفو، بالإضافة إلى ترقية برمجيات السيارة من المصنع. ويمكن للعملاء الاستفادة من المستويات العالية من الجودة والضمان التي توفرها علامة فولفو، حيث تقدّم الشركة مع كل سيارة مستعملة سجل خدمات كامل وكفالة لمدة 12 شهر على الأقل وخدمة المساعدة على مدار الساعة من فولفو.

ميزات البرنامج

فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات صورة 2

يتيح برنامج فولفو سيليكت للعملاء خيار تبديل السيارة أو استرداد قيمتها بالكامل خلال سبعة أيام في حال عدم رضاهم عن أدائها. كما يوفّر برنامج فولفو سيليكت لعملاء فولفو عروضاً استثنائية تتضمن خدمات مميزة وحلول مالية مرنة ضمن الشركة وعروض مقايضة تنافسيّة.

سيتوفر برنامج فولفو سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة قي صالات عرض علامة فولفو في جميع أنحاء دولة الإمارات ابتداءً من شهر يوليو، حيث يوفّر البرنامج الجديد للعملاء التجربة المميزة نفسها التي يحظى بها مقتنو سيارات العلامة الجديدة.

إقرأ أيضاً: فولفو تسجل أرقاماً واعدة على الصعيدين العالمي والمحلي خلال النصف الأول من العام الجاري

فولفو بيان صحفي Volvo المشروعات التجارية أخبار السيارات
loaing icon