فولفو تسجل أرقاماً واعدة على الصعيدين العالمي والمحلي خلال النصف الأول من العام الجاري

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن زيادة مُشجعة بنسبة 211% في مبيعات فولفو خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، وبزيادة بنسبة 25% عن النصف الأول من عام 2019.

وتشكل هذه الأرقام دليلاً واضحاً على مرونة قطاع السيارات وقدرته على الانتعاش بعد عام مليء بالتحديات، وانعكس هذا النجاح على الصعيد العالمي بتحقيق سيارات فولفو أعلى أرباح نصف سنوية خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2021 مع بيع 380,757 سيارة، بزيادة بنسبة 41% قياساً بالفترة ذاتها من العام الماضي. كما ازداد عدد سيارات فولفو المُباعة في مختلف أنحاء العالم عن طريق الإنترنت في النصف الأول من عام 2021 أكثر من خمسة أضعاف مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2020.

فولفو XC40 أعلى المبيعات

فولفو اكس سي 40

وسجل طراز فولفو XC40 أعلى المبيعات منذ بداية 2021 وحتى اليوم، يليه طراز XC60 ثم XC90. واستأثرت أحدث أساطيل فولفو من السيارات الهجينة بنسبة 24.6% من إجمالي مبيعات سيارات فولفو على مستوى العالم خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، إذ توفر مزيجاً استثنائياً من الطاقة الكهربائية للبطارية القابلة للتوصيل، وطاقة محرّك بنزين فعال تصدر عنه انبعاثات منخفضة إلى صفرية عبر أنبوب العادم، فضلاً عن المرونة العالية وتجربة القيادة القوية.

وتقدم مجموعة فولفو XC، المفضلة عند العملاء، سيارات رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات وذات تصاميم جميلة وتقنيات متطورة، فضلاً عن خصائص السلامة والأمان التي توفرها للسائقين والركاب.

شاهد بالفيديو: فولفو 2021 XC40 سيارة اقتصادية ومريحة وآمنة إلى أبعد حدود

فولفو بيان صحفي Volvo
loaing icon