فولفو اكس سي 60 2024.. مزايا رائعة أعجبتنا أبرزها مسكة القير

ليس هناك شك في أن شركات السيارات الألمانية تهيمن على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأوروبية. ولكن ماذا لو كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً؟ قد تكون فولفو اكس سي 60 2024 هي البديل الذي كنت تبحث عنه، مع تصميم إسكندنافي فريد من الداخل والخارج، أضف إلى ذلك التزام فولفو بعنصر السلامة، والذي يجب أن يكون ذا أهمية بخاصة للاشخاص المهتمين بالعائلة.

نسخة مميزة من السيارة حملت اسم بلاك إيديشن

فولفو اكس سي 60 2024

تتميز نسخة بلاك إيديشن من سيارة فولفو اكس سي 60 2024 بطلاء خارجي باللون الأسود Onyx، كما وتعمل فولفو على تعزيز جمالية هذه الكروس أوفر من خلال شعار الشركة الأسود.

هذا وتوجد في كل الزوايا أربع عجلات معدنية ذات خمسة أذرع ذات لون أسود لامع مقاس 21 إنش. تتميز مقصورة السيارة بتصميم داخلي أسود اللون، كما ويمكن للعملاء الاختيار بين مقاعد من جلد النابا أو المقاعد الرياضية المصنوعة من جلد النابا والقماش. ولمزيد من التميز والتباين ظهرت في هذه النسخة وتحديداً في مقصورتها الداخلية، لمسات من الألومنيوم.

السيارة ستكون مناسبة جداً لمرضى الربو

فولفو اكس سي 60 2024

في النسخة الجديدة من سيارة فولفو اكس سي 60 2024، باتت المقصورة الداخلية وتحديداً في نسختي Plus وUltimate منعشة ومن دون أية مكروبات، وهذا يعني أن مرضى الربو ستناسبهم هذه السيارة بالتأكيد، ولكن لماذا؟

أصبح جهاز تنقية الهواء الآن قياسيًا في طرازي Plus وUltimate، وهذا يعني أن السيارة وتحديداً متى دخلت أي عواصف رملية لن يتأثر المتواجدون في المقصورة الداخلية الخاصة بها، كما وتستطيع السيارة دائماً تنقية الهواء في المقصورة في أي وقت. إضافة إلى ما ذكرنا يحصل طراز Ultimate أيضًا على نوافذ مصفحة إضافة إلى عجلات جديدة مقاس 20 إنش.

السائق سوف يستفيد من ميزة التدليك.. ولكن بعشر نقاط

فولفو اكس سي 60 2024

كل من سيعتمد على هذه السيارة سوف يصل بطريقة منعشة إلى وجهته. بفضل نظام تهوئة المقعد وميزة التدليك للظهر والتي تأتي بشكل رائع ومميز من عشر نقاط، تجعل المقاعد الأمامية المصنوعة من جلد نابا كل رحلة ممتعة وتساعدك على الوصول إلى وجهتك في مزاج بعيد كل البعد عن الغضب.

إضافة إلى ما ذكرنا، ولأن فولفو تسعى دائماً لجعل اي رحلة أفضل ولأن الصانع السويدي يهتم بميزاجية السائق، زودت المقصورة بديكور خشبي بنمط مستوحى من القوى الطبيعية للماء والرياح والأمواج.

مسكة القير

فولفو اكس سي 60 2024

من الأمور التي لا يمكن تجاهلها في هذه السيارة المميزة، وبالتحديد متى دخلتم إلى المقصورة، هي مسكة القير. فقد تم تصنيع ناقل الحركة من الكريستال السويدي الأصلي حصريًا لشركة فولفو بواسطة Orrefors، من هنا تخيل فقط الشعور الذي ستشعر به متى وضعت يدك على مسكة القير في هذه السيارة المميزة.

اقرأ أيضاً: فولفو للسيارات تطلق سيارة EX30 الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات والكهربائية بالكامل

فولفو Volvo مراجعات
loaing icon