فورد موستنج ماخ 1: عمرها 51 عامًا وتتفوق على السوبركارز بقوتها!

تعتبر فورد موستنج 1969 ماخ 1 سيارة عضلية أيقونية مميزة للغاية، وهو الأمر الذي شجع شركة Ringbrothers للتعديلات على استخدامها كحجر الأساس في أحدث مشاريعها التي برزت في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 مؤخراً.

اقرأ أيضاً: جولة في معرض سيما للسيارات المعدلة 2019

تحمل النسخة المعدلة موستنج ماخ 1 الكلاسيكية اسم UNKL، حيث حصلت على زيادة في عرض هيكلها الذي أصبح أطول بفارق 25 ملم على كلا الجانبين، وهو ما يعطي السيارة العضلية مظهر عدواني أكثر من دون التأثير على مظهرها الكلاسيكي.

الى جانب الهيكل الأعرض، حصلت السيارة أيضاً على مصدات معدلة وناشر أمامي مع طلاء مخصص ومزيج من ألياف الكربون والألواح الفولاذية المعاد تشكيلها بحرص مع عجلات قياس 19 و20 إنش HRE تلتف بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S.

يستمر التصميم الفريد من نوعه داخل المقصورة المعدلة، حيث ستجد مقاعد ريكارو وعجلة توجيه من مومو ولوحة عدادات كلاسيكية، إضافة إلى مقبض ناقل مميز مع لمسة عصرية من خلال نظام ترفيهي معلوماتي.

هذا وأما المحرك، فهو من نوع V8 تنفس طبيعي سعة 8.5 لتر بقوة 700 حصان متصل بناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الخلفية عبر ذراع محرك من ألياف الكربون.

هذا وتشمل التعديلات، نظام عادم من Flowmaster  ونظام تعليق Aluma-Frame أمامي وتعليق QUADRALink متعدد الوصلات خلفي وممتصات صدمات من RideTech.
 

Ford سيارات معدلة سيارات امريكية سيارات فورد موستنج Mustang أخبار السيارات
loaing icon