فورد رينجر 2020: المزيج المثالي بين بيك اب المهام الصعبة والسيارات العائلية

لسيارات البيك اب قدرات لا يستهان بها في نقل حمولات ثقيلة وسحب مقطورات كبيرة، لكن السيارات العائلية يميزها توفير مستويات راحة عالية وتقنيات حديثة مع مساحة رحبة للركاب.

مع فورد رينجر 2020، لن تضطر الى أن تضحي بواحدة من أجل الأخرى...

اقرأ أيضاً: ستحب الجلوس في الخلف! أكبر 5 سيارات سيدان متوفرة في دول الخليج

 

قدرات بيك اب حقيقية

تأتي فورد رينجر 2020 بثلاثة خيارات من المحركات القوية ودفع رباعي، ما يجعلها أكثر من قادرة على مجابهة الطرق الوعرة في المناطق البعيدة، مع إمكانية تحويل نظام القيادة للدفع الخلفي على الطرق العامة من أجل توفير الوقود.

الأهم من ذلك، هو أنك تحصل مع بيك اب فورد رينجر 2020 المتوسطة على قدرة سحب تصل إلى 3400 كجم، الى جانب قدرة نقل حمولة تصل إلى 843 كجم، وهو ما يعني أنك تمتلك بيك اب حقيقية متعددة المهام، ذات مستويات مرتفعة من العملية وقدرة التأقلم مع مختلف المتطلبات التي تحتاجها منها.

 

مقصورة عائلية

تتميز سيارات البيك اب عادة بالتصاميم العملية في مقصورتها كي تقدم لملاكها قدرات تحمل أعلى وأطول ضد الاهلاك والتآكل، إلا أن رينجر لم تضحي أبداً بالراحة في سبيل تحقيق ذلك.

فورد رينجر 2020 تأتي في نسختها مزدوجة المقصورة (غمارتين) بـ 5 مقاعد مكسوة بأقمشة أو جلود عالية التحمل مريحة مع قدرة تعديل المقاعد الأمامية عبر 8 اتجاهات مختلفة مع مستويات عالية من الرحابة لمختلف الركاب.

تتمتع المقاعد الخلفية أيضاً بمساحة رحبة للغاية مع تجربة جلوس مريحة، وبالكثير من المميزات القياسية مثل منافذ USB وبلوتوث ومكيف مزدوج المناطق ونظام تشغيل عن بعد كي يمكنك تشغيل السيارة والمحرك عن بعد لتبريد المقصورة قبل أن تبدأ رحلتك مع عائلتك.

إضافة لوجود شاشة قياس 8 بوصة لمسية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد لترفيهك على الطريق، في حين تعطيك شاشة العدادات الرقمية قياس 4.2 بوصة كل ما تحتاج إليه من معلومات.

 

أمان كامل

تتمتع فورد رينجر 2020 بمستويات أمان مرتفعة تتفوق حتى على بعض السيارات العائلية، حيث حققت 4 من أصل 5 نجوم في تقييمات الأمان من هيئة NHSTA الأمريكية، وهي تحمل أنظمة أمان مختلفة مثل مثبت سرعة متكيف، مساعد البقاء بالمسار، تنبيه من الاصطدامات الأمامية مع مكابح طوارئ أوتوماتيكية، اضافة الى رصد المرور الخلفي ونظام ركن أوتوماتيكي!
 

فورد Ford سيارات فورد بيك اب مراجعات
loaing icon