فورد تطلب من جوديير إزالة تسمية رانجلر عن إطاراتها!

في حال لم تكن تتابع أخبار السيارات مؤخراً، أطبقت فورد أس يو في جديدة مخصصة مخصصة للأوف رود تحمل إسم برونكو وتعتبر منافس مباشر لسيارة جيب رانجلر الشهيرة.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

صراع جيب رانجلر وفورد برونكو قد بدأ قبل وصول هذا الأخير الى الأسواق

ولكن، اكتشفت فورد مؤخراً مشكلة كبيرة، وهو أن إطارات برونكو المخصصة للطرق الوعرة - والتي تأتي من شركة جوديير الأمريكية - تحمل إسم "رانجلر".

بالطبع، الأمر محرج بعض الشيء بالنسبة لفورد التي خططت وطورت فورد برونكو 2021 على مدار عقد كامل لتكون قادرة على الإطاحة بجيب رانجلر كملكة سيارات الأس يو في المخصصة للطرق الوعرة، فمن المحرج للغاية أن تطرح فورد برونكو بالأسواق وهي تحمل إسم رانجلر على إطاراتها الأربعة، الى جانب الإطار الاحتياطي الخلفي أيضاً...

نتيجة لذلك، تواصلت فورد مع شركة جوديير بغرض إزالة اسم رانجلر عن الإطارات المخصصة لأس يو في فورد برونكو 2021، حيث من المتوقع أن تصل برونكو للأسواق ربيع العام المقبل مع إطارات جوديير خاصة لا تحمل اسم رانجلر المعتاد من الخارج.

بالطبع، رفضت جوديير التخلي عن إسم رانجلر كلياً، حيث ما زال موجود على الإطارات ولكن من الجهة الداخلية، ويأتي ذلك نظراً الى أن اسم رانجلر بالنسبة لشركة جوديير هو إسم أيقوني في حد ذاته، حيث أنها الإطارات الأكثر طلباً بين عشاق القيادة على الطرق الوعرة، وذلك بغض النظر عن السيارة التي يقودها.

هذا ويذكر أن فورد برونكو ستأتي مع 6 مقاسات مختلفة للإطارات حسب الفئة، ما يبدأ عند 30 بوصة للنسخة القياسية، وصولاً إلى 35 بوصة بفئة Wildtrak الأفضل على الطرقات الوعرة.


 

فورد جيب Ford اس يو في سيارات امريكية Bronco برونكو
loaing icon