مقصورة مقاومة للمياه! 5 أمور تعجبنا في فورد برونكو 2021

بعد انتظار دام عدة أعوام، تم مؤخراً تدشين أس يو في فورد برونكو 2021 (Ford Bronco 2021) التي ستكون أبرز منافس حقيقي لجيب رانجلر، وذلك باعتبارها سيارة مصنوعة خصيصاً لمغامرات الطرق الوعرة. واليوم، قررنا أن نشاركك 5 أمور جذبتنا كثيراً في هذه السيارة الجديدة.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

تقنيات عديدة للقيادة على الطرق الوعرة

تأتي فورد برونكو 2021 مع الكثير من التقنيات المساعدة للسائق بالسير على الطرق شديدة الوعورة مثل التحكم بالثبات على الصخور الزلقة ومثبت سرعة أثناء السير على الطرق غير المتساوية، ومساعد لرفع العزم وتضييق زوايا دوران العجلات، وهي كلها أنظمة تجعل من برونكو سيارة خارقة لا تقهر على الطرقات الوعرة.

 

الداخلية مقاومة للمياه في فورد برونكو 2021

عند استخدامك سيارة مخصصة للطرق الوعرة، فأنت تحتاج إلى سيارة مناسبة للسير في أصعب الظروف وقطع حتى المسطحات المائية، ما يعني أن المقصورة ستتعرض لكميات كبيرة من المياه حتماً، ولهذا تأتي برونكو 2021 مع مقصورة مقاومة للمياه وتقلبات الطقس عبر أرضية مطاطية تتميز بمنافذ تسريب لمياه الأمطار، إضافة الى أزرار وكسوة مقاومة للمياه.

 

أبواب قابلة للإزالة والتخزين

من أهم المميزات التي تتمتع بها فورد برونكو 2021 ولا تجدها في أغلب السيارات الأخرى، هو أنه بإمكانك إزالة أبوابها الأربعة وتخزينها في صندوق الأمتعة، داخل أغطية حماية خاصة.

 

إطارات عملاقة

تحتاج الطرق الوعرة إلى إطارات ضخمة من نوع خاص لتسهيل قدرة السير على الأراضي الرملية والصخرية المختلفة، وهو ما يجعل امتلاك إطارات كبيرة أمراً هاماً جداً بالنسبة لعشاق القيادة على الطرق فائقة الصعوبة، وهنا تتيح فورد إطارات عملاقة خاصة بالطرق الوعرة قياس 35 بوصة بشكل قياسي على بعض فئات برونكو 2021.

 

قدرة عالية باجتياز المياه

تأتي فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً مع ارتفاع 294 ملم عن الأرض، ما يعني أعلى قدرة اجتياز مسطحات مائية في فئتها بأعماق تصل إلى 851 ملم، وهو ما يسهل مهمتك في حالة رغبت بأن تخوض بعض المغامرات في أي مكان مليء بالمسطحات المائية.

فورد Ford اس يو في SUV Bronco برونكو مراجعات
loaing icon