فورد تتعاون مع نوادي ومالكي F-150 لإطلاق طراز 2021 في المنطقة

احتفالاً بوصول طراز العام 2021 الجديد كلياً من شاحنة F-150 إلى منطقة الشرق الأوسط، تعاونت شركة فورد الأسواق المباشرة مع نوادي ومالكي شاحنات F-150 في المنطقة لإطلاق حملتها الترويجية "جاكم الوحش".

إقرأ أيضاً: شاحنة فورد F-150 الجديدة كليا تصل منطقة الشرق الاوسط

"جاكم الوحش" والفيلم الترويجي

فورد الاسواق المباشرة تتعاون مع نوادي ومالكي F-150 لإطلاق طراز 2021 من الشاحنة المفضلة في المنطقة صورة 2

تحت عنوان "جاكم الوحش"، تم تصوير الفيلم الترويجي للحملة في صحراء القدرة بدولة الإمارات العربية المتحدة أواخر العام الماضي، وحرص جميع المشاركون فيه على الامتثال للإجراءات الاحترازية الصارمة وتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

كانت فورد قد دعت أسرة عشاق شاحناتها من مختلف أنحاء المنطقة لاستقبال شاحنة F-150 المرتقبة والتي تأتي بتصميم جديد بالكامل يجعل منها الشاحنة الأكثر متانة وإنتاجية على الإطلاق.

اول تعاون بين فورد وعملائها

تعد هذه أول مرة تتعاون فيها فورد مع قاعدة عملائها لإطلاق أحد منتجاتها في المنطقة، وقد ساهم مالكو شاحنات فورد المخلصين بدور محوري في استكمال الفيلم بنجاح وإقامة احتفالية متميزة بمناسبة وصول الطراز الأحدث للشاحنة المفضلة في منطقة الشرق الأوسط.  

علاوة على المشاركة في الفيلم الترويجي، أجرت فورد مقابلات خلف الكواليس مع عدد من مالكي شاحنات F-150 الذين عبروا عن إعجابهم بالطراز الجديد وتحدثوا عن تجربة امتلاك شاحنات فورد. تعبيراً عن شكرها وتقديرها لهم، أتاحت فورد للمشاركين فرصة مشاهدة لمحة سريعة عن الفيلم قبل إطلاقه رسمياً، وقدمت لهم تذكارات على هيئة مجسم شاحنة فورد.

شاحنة F-150 الأكثر متانة على الإطلاق

فورد الاسواق المباشرة تتعاون مع نوادي ومالكي F-150 لإطلاق طراز 2021 من الشاحنة المفضلة في المنطقة صورة 3

تقوم شاحنة F-150 الجديدة كلياً على أساس قوي مثبت المتانة، يضم هيكلأً فولاذياً فائق القوة ومدعماً بالكامل بهيكل من سبائك الألمنيوم عالية المتانة مثل المواد المستخدمة في صناعة المركبات العسكرية.

فكل قطعة من الهيكل الخارجي المتين تأتي بتصميم جديد وتراعي الحفاظ على مظهرها الجريء والقوي، بما في ذلك التصميم المحدّث للمصابيح الأمامية؛ وغطاء المحرك البارز الجديد والمصدات الملتفة.

F-150 الأكثر إنتاجية على الإطلاق

ساهم إدراك فورد العميق لاحتياجات مالكي الشاحنات بإضافة العديد من المزايا الجديدة لشاحنة F-150 للارتقاء بالإنتاجية إلى مستويات إضافية.

من هذه المزايا، سطح العمل الداخلي الاختياري الجديد من F-150 الذي يوفر مساحة مثالية لتوقيع المستندات أو استخدام الكمبيوتر المحمول أو الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أثناء الاستراحة، مما يمنح العملاء إمكانية الحصول على مكتب دائم في أي مكان.

الميزة من XL إلى Limited

فورد الاسواق المباشرة تتعاون مع نوادي ومالكي F-150 لإطلاق طراز 2021 من الشاحنة المفضلة في المنطقة صورة 4

تتوفر هذه الميزة في المقعد الجانبي ومقعد السائق في طرازات من XL إلى Limited. ولأنها تعلم أن العديد من العملاء يفضلون مقبض ناقل الحركة، ابتكرت فورد وحدة قابلة للتخزين في F-150، يمكن طيها بسهولة في الكونسول المركزي بضغطة زر وتتيح الوصول الكامل إلى سطح العمل الأوسع عند التوقف.

تأتي شاحنة F-150 الجديدة كلياً بأربعة خيارات من المحركات، ثلاثة محركات بست اسطوانات، منها أول محرك هجين على الإطلاق، ومحرك بثماني اسطوانات بتقنية التهوية الطبيعية.

تقنيات مساعدة السائق

تأتي شاحنات F-150 الجديدة كلياً مزودة أحدث مزايا مساعدة السائق والتي تشكل جزءاً من نظام     Co-Pilot360™ 2.0 من فورد.

تتوفر المزيد من المزايا القياسية في طراز XL مثل مساعد ما قبل الاصطدام المعزز بخاصية التوقف التلقائي في حالات الطوارئ وتقنية رصد المشاة للمساعدة في تجنب الاصطدام المحتمل مع مركبة أخرى أو أحد المشاة، وكاميرا الرؤية الخلفية مع مساعد قطر المقطورة والإضاءة الأمامية العالية التلقائي والتشغيل والإيقاف التلقائي للمصابيح الأمامية.

فورد Ford بيان صحفي سيارات فورد F-150 أخبار السيارات
loaing icon