فورد GT مانسوري بقوة 700 حصان ومظهر مبهر!

فورد GT هي واحدة من أفضل وأندر سيارات السوبركار حالياً، لكن شركة التعديل مانسوري قررت أخذها إلى مستوى آخر عبر الكشف عن نسخة معدلة منها تحمل اسم Le Mansory التي وصفتها بأنها "تحويل كامل للسيارة".

سيعرفك فريق سترايف على ما يميز هذه السيارة الجامحة.

أخبار وأحداث السيارات على الفور: تابعنا على تويتر!

 

فورد GT بنكهة مانسوري

حصلت السيارة المعدلة على هيكل مصنوع من ألياف الكربون بعرض أكبر من الموديل القياسي بـ 5 سم، في حين أن التعديلات الأبرز ستراها في الواجهة الأمامية، حيث تتميز بغطاء محرك شرس، ومنافذ هواء أكبر، ومصابيح أمامية ليد بتصميم فريد جداً.

فورد GT بنكهة مانسوري

في الجانب، يمكنك مشاهدة العتبات العدوانية، وأغطية المرايا المصنوعة من ألياف الكربون، ومآخذ هواء كبيرة مثبتة على السقف، بالإضافة إلى جنوط قياس 21 بوصة ملفوفة بإطارات كونتينينتال، وفي الخلف، سترى ممتص الصدمات الجديد ومشتت هواء ضخم، ونظام عادم ثلاثي.

بالطبع، لا يمكن إعطاء السيارة هذا التصميم الخارجي الفريد من دون إجراء تعديلات مثيرة في المقصورة، حيث حصلت على مقاعد رياضية بلونين، وأجهزة قياس ملفوفة بالـ الكانتارا، وألواح أبواب تلائم المقاعد الفاخرة، ولمسات منتشرة من ألياف الكربون.

فورد GT بنكهة مانسوري

نصل للجزء الأكثر تشويقاً.. حيث قامت مانسوري بضبط المحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ليولد قوة 700 حصان و840 نيوتن متر من عزم الدوران - مقارنةً بـ 647 حصان و 746 نيتون متر للنسخة القياسية - بفضل "التعديلات الشاملة على نظام إدارة المحرك"، مؤكدة أن سرعتها القصوى ستصل إلى 354 كم/س.

هذا، ولم تكشف مانسوري عن الأسعار بعد (علماً أن فورد GT العادية تكلف 500 الف دولار)، وسيقتصر الإنتاج على 30 نسخة فقط كإشارة إلى الذكرى السنوية الثلاثين لمانسوري.

فورد GT بنكهة مانسوريفورد GT بنكهة مانسوريفورد GT بنكهة مانسوريفورد GT بنكهة مانسوري

فورد سيارات Ford مانسوري سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon