بالفيديو: أغبى حادث تحطيم لسيارة أودي.. الجميلة التي انهى متهور حياتها

متى سيتعلم الناس أن الصبر أثناء القيادة هي أحد مفاتيح النجاة من الحوادث؟ سأعرض لك مقطع فيديو، وأنا متأكدة من أنك لن تتعاطف مع السائق الذي سُحقت سيارته الجميلة اودي ايه 5. وبالطبع، لا نتمنى الضرر لأي أحد، ولكن أغضبني المشهد كثيراً، فالقانون ليس فقط مجرد حبر على ورق، أو قواعد تفرضها الدول لتزعجنا. قوانين السير تحمينا.

التجاوز على اليمين حطم سيارة اودي ايه 5

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CRASH DASHES (@crashdashes)

لن أدخل كثيراً في تفاصيل القانون، ولكن عندما شاهدت مقطع الفيديو، دار في بالي تلقائياً أن صاحب الشاحنة لا خطأ عليه بأي شكل. فكما نعرف جميعاً بشكل عام، يُترك جانب اليمين لتسير فيه السيارات أو الشاحنات التي تسير ببطء. وكما هو مفترض أن يحدث، كانت الشاحنة الكبيرة تسير ببطء في جانب اليمين، من دون إزعاج أحد.

التهور أدى إلى ذلك

تحطم اودي ايه 5 (1).jpg

فجأة، قرر سائق سيارة اودي ايه 5، التي فيها لفحة من الطابع الرياضي، أن يتجاوز الشاحنة عن يمينها. وعندما تجاوزها ووصل إلى جانب مقدمتها، تشير مصابيح المكابح الخلفية إلى أنه توقف فجأة، فيبدو أن طريقه مسدود. حتى أن سائق الشاحنة لم يتوقف، (كما ينبغي عليه أن يفعل)، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة اودي ايه 5 وتحطيمها. وبذلك، تُرك السائق المتهور بسيارته المحطمة على جانب الطريق.

لو صبر ثوانٍ لنجت سيارته

تحطم اودي ايه 5 2.jpg.jpg

لو صبر ثوانٍ فقط، لاستطاع تجاوز الشاحنة عن يسارها من دون أن يعرض نفسه إلى هذا الموقف المذل ومن دون أن يعرض نفسه للخطر ويحطم سيارته الجميلة، الذي يبلغ سعرها حوالي 50 ألف دولار. إلا أنه اختار فعل ما لا يستطيع فعله ظناً منه أنه يغامر ويثبت لنفسه أنه سائق بارع. ولكن براعة القيادة لا نظهرها بين الناس على الطريق، بل على الحلبات يا سيد سائق اودي ايه 5 المسكينة.

 ولكن يبدو أن الدراسة التي تقول إن سائقي بي ام دبليو و اودي هم الأكثر تهوراً وقابليةً ليصبحوا سيكوباتيين بسبب تهورهم في القيادة هي دراسة صحيحة. وأصبحت الآن متأكدة من الأمر بعد رؤية هذا الحادث الذي لا فائدة منه أبداً، وكان من الممكن تفاديه بسهولة. ولكنني ألوم صاحب الشاحنة فقط على عدم التوقف جانباً والتأكد من سلامة السيد متهور، فمن الأخلاق والضمير الإطمئنان على سلامته.

اقرأ أيضاً:حزام الأمان لا يتراجع أو لا يمكن سحبه: كيف تعالج المشكلة؟

اودي Audi قوانين سير أخبار السيارات
loaing icon