غرغور أوتوموتيف تفتتح صالة عرض جديدة في لبنان

افتتحت شركة غرغور أوتوموتيف، الموزع المعتمد الوحيد لمنتجات "أبارت" و"ألفا روميو" و"كرايسلر و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب" و "رام" "موبار" في لبنان، صالة عرضها الجديدة في منطقة الدورة، الطريق البحرية.

 

اقرأ أيضًا : فيات: لمحة على تاريخها ومعنى شعارها وأسعار سياراتها

غرغور سيارات فيات

محطة واحدة فقط

ترحب غرغور ديستريكت بالزبائن وتوفر لهم الراحة من خلال المبيعات والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، ضمن "محطة واحدة" فقط. وتم تأجيل هذا الافتتاح في السابق بسبب الانفجار الكارثي الذي دمر ميناء بيروت، لكنه تحقق أخيراً بعد بذل جهود مكثفة، نظراً لعزم الشركة القوي على المضي قدماً على الرغم من كل العقبات.

 

خدمات عالية الجودة

في هذا الإطار، قال المدير العام لشركة غرغور أوتوموتيف كميل عون: "نتطلع إلى الترحيب بزبائننا في غرغور ديستريكت الجديد، حيث سيتم تزويدهم بجميع الخدمات التي يحتاجونها بطريقة أكثر كفاءة وأقل استهلاكا للوقت". وأضاف: "إن أسلوب العمل الذي تتبناه الشركة وتنفذه أتاح لها أن تصبح قدوة يحتذى بها في المبيعات وفي خدمة ما بعد البيع، وأن تواصل تقديم خدمات عالية الجودة لزبائنها". وختم عون بقوله أن عائلة غرغور حافظت تاريخياً على مر السنين على علاقات وثيقة مع زبائنها. في واقع الأمر، تضع الشركة تجربة الزبائن في صميم خدماتها، وبالتالي لا تدخر أي جهد لديها لتوفير خدمات عالية الجودة لمركبات الزبائن.

 

الفا روميو كرايسلر دودج فيات جيب بيان صحفي Alfa Romeo Chrysler Dodge Fiat Jeep رام RAM أخبار السيارات
loaing icon