عروض حصرية على سيارة رينو داستر من العربية للسيارات

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على سيارة رينو "داستر" الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تُعرف بخصائص السلامة المتطورة والكفاءة العالية والأداء المتميز، والتي يمكن الحصول عليها الآن بسعر يبدأ من 999 درهم فقط، مع تأمين مجاني لمدة عام كامل. 

راحة وجودة عالية

وتتميز رينو "داستر" بتصميمها الديناميكي وقوة أدائها، وذلك بفضل ارتفاعها عن الأرض وإطارها الشبكي الأنيق المصنوع من الكروم، ونظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات. وتعد مصابيحها الأمامية التي تعمل بتقنية LED، جزءاً أساسياً من البصمة الضوئية المميزة لهوية "داستر" الجديدة كلياً. كما تشمل "داستر" ميزات أمان إضافية، مثل نظامي التثبيت والتحكم بالسرعة وكاميرا للرؤية المتعددة التي تعرض الصور الملتقطة من جميع الكاميرات الأربعة المثبتة على السيارة من خلال اتصالها بنظام Media Nav.

ويجمع تصميم "داستر" الداخلي بين الراحة والجودة العالية، حيث تتميز المقصورة الداخلية بمساحتها الواسعة، وتوفر مقاعد السائق والركاب أقصى درجات من الراحة. ويمكن تعديل ارتفاع مقعد السائق وتعديل منطقة أسفل الظهر لتعزيز الراحة ومنحه تجربة قيادة مميزة. كما تشمل السيارة مقعداً خلفي قابل للطي، يساعد على توفير مساحة إضافية لتلبية احتياجات الركّاب المختلفة.

ويسمح نظام فتح السيارة بدون مفتاح ببدء تشغيل "داستر" دون الحاجة لإخراج المفاتيح، ما يسمح للراكب تبريد السيارة مسبقاً من خلال ضبط الإعدادات بما يتناسب مع احتياجاته من خلال نظام Media Nav والذي يعمل على شاشة متطورة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة .

للاستفادة من هذا العرض المميز، تفضلوا بزيارة أقرب متجر من متاجر رينو التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

اقرأ أيضًا: العربية للسيارات تكشف السر وراء شعبية رينو كوليوس

رينو بيان صحفي Renault داستر
loaing icon