صورة من دودج تلمح إلى نيتها إطلاق جيل جديد كلياً من تشالنجر

بدأ انتاج الجيل الثالث من دودج تشالنجر في 2008، وهو ما يجعلها قديمة للغاية بمعايير صناعة السيارات اليوم، إلا أن هذا لا يمنعها هي وشقيقتها تشارجر ذات الأربعة أبواب من تحقيق مبيعات مرتفعة، ولكن متى سنرى جيل جديد كلياً من طراز تشالنجر العضلية؟ يبدو أن هذا قد يكون أقرب مما نتوقع.

اقرأ أيضاً: هذه أغلى نيسان سكايلاين GT-R في العالم.. لماذا؟!

حسب مجلة MuscleCarsAndTrucks الأمريكية، قد نكون على بعد 4 أعوام فقط من رؤية جيل جديد كلياً من دودج تشالنجر، وذلك حسب تلميح قدمته دودج في أحد صور تشالنجر 2020.

تظهر لنا الصورة رقم "2,023 ميل" على لوحة العدادات، ما يعادل 3,256 كم، وهو ما قد لا يعني أي شيء إطلاقاً، ولكنه قد يكون أيضاً تلميح خفيف إلى موعد استبدال دودج تشالنجر وتشارجر.

يعتبر 2023 هو العام الذي تنوي جنرال موتورز، مالكة علامات كاديلاك وشيفروليه، أن تقوم بوقف إنتاج شيفروليه كمارو تماماً، وذلك بعد وقف العمل على تطوير جيل سابع منها.

هذا ويذكر أن دودج تخطط لتقدم نسخة خاصة من تشالنجر الحالية مخصصة للحلبات، والتي تشير بعض المصادر إلى نية الشركة إطلاقها بالعام المقبل تزامناً مع ذكرى مرور 50 عاماً إلى إنتاج تشالنجر، حيث ستحصل على إعادة تصميم مع حزمة ديناميكيات هوائية قوية.

دودج Dodge سيارات عضلية تشالنجر تشارجر
loaing icon