صور مسربة تظهر جولف GTI 45 Edition ولكزس NX 2022 الجديدتين

ظهر كل من طرازي جولف GTI 45 Edition ولكزس NX 2022 في صور مسربة كشف بعض المعلومات الأولية عن السيارتين. وسيارة جولف تأتي كنسخة إحتفالية لـ 45 سنة على إطلاق جولف هاتشباك، بينما لكزس عبارة عن طراز جديد بالكامل.

اقرأ أيضًا: عشر سيارات عزيزة على القلوب لن يستمر إنتاجها في عام 2021

 

جولف GTI 45 Edition

جولف GTI 45 Edition

تقدم الصور المسربة حديثأً أول نظرة على إصدار فولكس فاجن GTI 45 Edition  الذي يصادف الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لإطلاق هاتشباك الأصلي في أوروبا عام 1976. ويحتوي الإصدار 45 على نفس الواجهة الأمامية مثل GTI Clubsport  ولكن مع فاصل أكثر بروزاً.

 كذلك توجد عجلات سوداء متعددة الأضلاع مع شريط أحمر حول حوافها. وتأتي السيارة بعتبات جانبية أكبر، وهناك ملصق يمتد على طول الحافة السفلية للجناح مع شعار 45 أمام العجلات الخلفية مباشرة. في الخلف، هناك أنابيب العادم الدائرية ذات تشطيب داكن. أما في الداخل ، يعتقد أن التغييرات تشمل مقاعد رياضية عليها شارة 45.  

على صعيد المحركات، ليس من الواضح ما إذا كان الإصدار 45 سيستخدم محرك GTI القياسي بقوة 242 حصاناً، أو Clubsport بقوة 296 حصاناً. ومن الممكن أن لا تقتصر التعديلات على المظهر الخارجي والداخلي فقط، أذ قد يكون هناك بعض التعديلات على نظام التعليق والفرامل لجعل النموذج أكثر جاذبية.

لكزس NX 2022

لكزس NX 2022

نشرت صور في منتدى Club Lexus ، تظهر ما يمكن أن يكون  2022 NX بخطوط وواجهات أمامية وخلفية جديدة تماماً في تصميمها. كذلك ظهرت المصابيح الخلفية ذات العرض الكامل، مما يمنح NX مزيداً من الجمال الراقي.

لكزس NX 2022

بالانتقال إلى الداخل، تأتي السيارة بلوحة قيادة وألواح أبواب جديدة، وبزر بدء وإيقاف التشغيل في وضع عالي فوق عجلة القيادة. كذلك تم وضع ناقل الحركة بالقرب من السائق، بينما أظهرت الصور أيضًا شاشتين للمعلومات والترفيه واحدة في الكنسول وأخرى للسائق في لوحة العدادات. ومن المتوقع أن تأتي السيارة مزودة بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني. لكن المعلومات الأكيدة والتفاصيل الدقيقة، ستأتي من لكزس في الأسابيع المقبلة.

لكزس فولكس واجن أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon