صور تجسسية تكشف المستور عند تويوتا وبي ام دبليو وبورشه وحتى مرسيدس

في الصور التجسسية لهذا الأسبوع، ليس هناك الكثير من المفاجآت، ولكن المفاجآت القليلة التي سأكشفها هي مفاجآت سارة ستعجبك، من بينها بورشه 911 جي تي 4 ار اس ام ار، وبي ام دبليو ام 3 تورينج، ولاند روفر ديفندر اس في اكس، ونسخة تجريبية من مرسيدس بمسار عريض وشكل كوبيه يجعلها تشبه بورشه تايكان.

بي ام دبليو ام 3 تورينج

صور تجسسية (1)

لم نشبع بعد من صور بي ام دبليو ام 3 بنسخة التورينج. وأنا عن نفسي متحمسة جداً لرؤية نسخة فيس لفت من هذه السيارة، على الرغم من أننا نعرف مسبقاً كيف ستبدو. فالتغيير سيكون خفيفاً جداً، إذ يبدو أن الواجهة الأمامية لم تتغير أبداً، إنما بالتأكيد تم تغيير الإضاءة الأمامية. وبالنسبة إلى المصابيح، فهي بالنسبة إلأي تلعب دوراً دائماص في تجميل السيارة، فهي وكما يقال كأنها عينان لمخلوق على القيد الحياة.

تويوتا هايلوكس

صور تجسسية (4)

هذه الشاحنة الظريفة هي نسخة تويوتا هايلوكس تشامب للمهام الشاقة، وقد تم رصدها في تايلاند بينما كان يتم تصوير دعاية ما. إنها شاحنة مناسبة للمدينة بحجمها الصغير، ولكن لا نعرف ما إذا كنا سنراها في منطقتنا قريباً. إذ سيبدأ انتاجها في تايلاند في الـ27 من نوفمبر.

بورشه 992 جي تي 3 ار اس ام ار

صور تجسسية

بورشه 992 جي تي 3 ار اس ام ار، تعديلاتها الديناميكية الهوائية مخيفة، فكما يظهر في الصور التجسسية، ستأتي بجناح خلفي ضخم جداً يتصل بسقف السيارة بقطعة كبيرة تشبه ذيل القرش، مع انحناءات على السقف توجه تدفق الهواء. وبالإضافة إلى تعديلاتها الديناميكية الهوائية، ستأتي السيارة بتعديلات تطال نظام التعليق، والقوة، وإضافة مكابح أكبر. إنها نسخة حلبة مجنونة بكل ما له معنى من الكلمة.

لاند روفر ديفندر اس في اكس

صور تجسسية (3)

ظهر طراز ديفندر بنسخة اس في اكس الأقوى والمجهزة أكثر للطرقات الوعرة والأعرض في صور تجسسية تظهر أنها ستأتي بواجهة أمامية معدلة. وما زالت ترتدي نقاب التمويه الذي يخفي التفاصيل الأخرى، ولكن لا نعرف إن كنا سنراها في منطقتنا أيضاً، إذ يقال إنها ستكون نسخة خاصة في الولايات المتحدة، لكن لا معلومات أكيدة.

مرسيدس فيزن ايه ام جي النموذجية

صور تجسسية (2)

في الواقع، عند النظر إليها للوهلة الأولى قد تظنها مرسيدس اي كيو اي. وعندما تريد منافساً لبورشه تايكان، يمكنك اختيار نسخة ايه ام جي من مرسيدس اي كيو اي أو اي كيو اس، ولكن أشكالها تبدو مملة قليلاً. إلا أن هذه النسخة بشكلها الكوبيه تشبه نسخة فيزن ايه ام جي Vision AMG النموذجية. فهل هذه الصور التجسسية هي للسيارة ذاتها المشوقة، ام هي نسخة ما من اي كيو اي؟ علينا الانتظار لتظهر صور تجسسية جديدة لنعرف ما الذي تحضر له مرسيدس التي توسع خط انتاج سياراتها الكهربائية.

اقرأ أيضاً: الصور التجسسية: أودي الأكثر جنونا.. سيارات جديدة بينها زد آر 1 التي اقترب موعدها

بي ام دبليو لاند روفر مرسيدس بورشه تويوتا BMW Porsche Mercedes Toyota Land Rover صور تجسسية
loaing icon