كيا EV4 لأول مرة وبي ام اكس 3 القادمة في أبرز صور الاسبوع التجسسية

ليست هناك الكثير من الصور التجسسية لهذا الأسبوع، ولكن إليك أبرزها، فنعود مع هيونداي ايونيك 5 التي ظهرت في صور الأسبوع الفائت، وكيا EV4 الكهربائية، وفولكسفاجن ID.3 GTX، وبي ام دبليو اكس 3، وام جي 3.

بي ام دبليو اكس 3

صور تجسسية (3)

في الفيديو الذي تم تقديم Vision Neue Klasse  النموذجية، ظهرت سيارة اس يو في بي ام دبليو بشكل تشويقي مموهة بالكامل، ويبدو أنها سيارة بي ام دبليو اكس 3 القادمة، التي ستبنى على أساس Neue Klasse الكهربائية المتطورة من بي ام دبليو.

لذا لا بد من أن يتضمن بي ام دبليو اكس 3 الجديدة نظام عرض الرؤية البانورامية الكاملة على الزجاج الأمامي، الذي رأيناه على سيارة Vision Neue Klasse النموذجية التي مثلت رؤية بي ام دبليو للمستقبل. وتقول الشركة إن هذه المنصة تمنح 30% أكثر من المدى الكهربائي، وكفاءة أكثر بنسبة 25%، وسرعة أكبر بنسبة 30% في الشحن.

ام جي 3

صور تجسسية (4)

تم رصد ام جي 3 الصغيرة التي ستكون منافسةً لسيارات صغيرة من فئتها مثل تويوتا يارس وغيرها. ويبدو أنها متشبثة بمحركات الاحتراق الداخلي لتوفير الكلفة، إلا أنها ستتوفر مع مساعدة صغيرة من محرك كهربائي يجعلها هجينة، ومن المرجح أن تأتي مع محرك صغير سعته 1.5 لتر رباعي الاسطوانات هجين بقوة 107 حصان.

فولكس فاجن ID.3 GTX

صور تجسسية

بعد الخبر الصادم والمحزن الذي تلقيناه منذ بضعة أيام عن إيقاف فولكس فاجن لإنتاج طراز جولف، ظهرت فولكس فاجن ID.3 GTX الكهربائية في صور تجسسية تكشف تفاصيلها بالكامل. ومن المتوقع أن تأتي بمحركين كهربائيين ونظام دفع كلي مع قوة 295 حصان و460 نيوتن متر من عزم الدوران.

هيونداي ايونيك 5

صور تجسسية (1)

ظهرت هيونداي ايونيك في صور تجسسية قيد الاختبار، ويبدو كما لاحظنا في المرة السابقة أن خلفيتها ستأتي بتصميم جديد كلياً، بينما في المقدمة تم تغيير موقع الحساسات والرادارات. ومن الواضح أن السيارة يتم تحضيرها لإصدار طراز فيس لفت منها. إذ حان الوقت على ما أعتقد بعد أن مرت حوالي سنتين على إصدارها.

كيا EV4

صور تجسسية (2)

تخطط كيا لصنع سلسلة من السيارات الكهربائية تضم 14 سيارة كهربائية بحلول عام 2027، بما فيها سيارة كروس أوفر مدمجة اسمها EV4 على الأرجح.

وقد تم رصد نموذج أولي منها لأول مرة، يكشف عن تصميم مشابه لسيارة EV5 التي كشفت عنها كيا مؤخرًا، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة أكبر قليلاً تستهدف الصين بشكل أساسي. وليس من الواضح ما هي المنصة التي تستخدمها EV4، ولكن ربما ستتشارك مع هيوندا كونا الكهربائية منصتها، (مجرد احتمال).

اقرا ايضاً: لوتس تكشف عن إيميا الكهربائية فائقة الأداء بـ905 حصان وعلى تايكان الحذر الشديد 

بي ام دبليو كيا فولكس واجن هيونداي BMW Volkswagen Hyundai Kia MG ام جي أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon