شيفروليه تاهو 2021: 5 أمور تلخّص هذه الأس يو في

في مطلع العام الجاري، تم تدشين شيفروليه تاهو 2021 الجديدة كلياً كسيارة أس يو في كاملة عصرية مميزة من الصانعة الأمريكية لتبهرنا بتصميمها وقدراتها وتقنياتها، واليوم سنتعرف على 5 أمور تلخص هذه السيارة برأينا.

اقرأ أيضاً: مقصورة مقاومة للمياه! 5 أمور تعجبنا في فورد برونكو 2021

 

 

1) نظام ترفيهي جديد

حصلت شيفروليه تاهو 2021 على نظام ترفيهي يمتلك أحدث نسخة من نظام جنرال موتورز الترفيهي والمسمى Infotainment 3، مزوداً بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، وذلك الى جانب شاشة عدادات قياس 8 بوصة للفئات العليا، و4.2 بوصة للفئات العادية، إضافة إلى شاشة كبيرة مقاس 15 بوصة اختيارية للركاب بالخلف، مع خيار لشاشات على ظهر المقاعد الأمامية بقياس 12.6 بوصة، حيث تدعم كل الشاشات أنظمة أندرويد أوتو و أبل كار بلاي للاتصال بالهواتف.

2) يمكنها تغيير ارتفاعها عن الأرض

حصلت فئة Z71 الخاصة من شيفروليه تاهو 2021 على نظام تعليق هوائي مميز يسمح لك برفع الهيكل لمسافة قصوى تصل إلى 101 ملم، وذلك إضافة إلى خفض ارتفاعها بمقدار 19 ملم، كما يمكنك زيادة هبوط مستوى السيارة إلى 51 ملم في حال تريد وضع الأغراض الثقيلة أو دخول شخص قصير القامة، وبذلك تحصل على تجربة ركوب أكثر راحة على الطرقات وأكثر أماناً على الطرق الوعرة تتفادى من خلالها الاصطدام بالصخور.

 

3) ثلاثة خيارات من المحركات

تتوفر شيفروليه تاهو 2021 مع محركي V8، الأول سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان، والثاني سعة 6.2 بقوة 420 حصان، تتصل بناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات مع خاصية نظام إدارة تفعيل وإطفاء الاسطوانات من أجل توفير استهلاك الوقود لأقصى حد ممكن عند عدم وجود حاجة لاستخدام قوة المحرك الكاملة.

4) مزيد من المساحة للركاب والأمتعة

بفضل إعادة تصميم وهندسة شيفروليه تاهو عبر زيادة طولها بفارق ملحوظ عن السابق، تم رفع مساحة التخزين خلف الصف الثالث من المقاعد بنسبة 66% مقارنة بالسابق كي تصبح الأفضل في فئتها بلا منازع، وذلك مع زيادة مساحة الأقدام لركاب الصف الثالث في الوقت ذاته أيضاً، ما يعني أنك لن تضطر للتخلي عن مقاعد الصف الأخير عندما ترغب في أخذها في رحلة طويلة لمكان بعيد مع عائلتك.

 

5) نظام تعليق متكيف

تأتي شيفروليه تاهو 2021 مع نظام التعليق الأكثر تطوراً في هذه الفئة من السيارات والذي يعد الأول من نوعه، حيث أنها تأتي مع تعليق خلفي مستقل مقترن بنظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، مع نظام تعليق هوائي تكيفي قادر على التأقلم مع ظروف الطريق كي يمنح الركاب أعلى مستوى راحة ممكنة بغض النظر عن ظروف الطريق.
 

Chevrolet اس يو في سيارات امريكية سيارات كبيرة شيفروليه تاهو Tahoe مراجعات
loaing icon