شيري تفتتح صالة عرضها الرئيسية الأولى في دولة الإمارات بالشارقة

بعد افتتاح أول صالة عرض لها في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شيري، بالشراكة مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، عن إطلاق عروضها الرمضانية الخاصة بهدف تعزيز تجربة العملاء. وتقع صالة العرض على شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة، وتقدم مجموعة من حلول التنقل المتطورة والصديقة للبيئة للزوار. ويعكس افتتاح صالة العرض التزام شيري بتقديم أحدث تقنيات التنقل الصديقة للبيئة وأفضل الخدمات للارتقاء بتجربة العملاء. وتعكس الشراكة الاستراتيجية بين شيري ومجموعة عبد الواحد الرستماني التزام الشركتين بالابتكار، وتقدم شيري لعملائها في الإمارات مجموعة من السيارات الاستثنائية المشمولة في باقة العروض الرمضانية، بما في ذلك "تيجو 8 برو ماكس" و"تيجو 8 برو" الهجينة القابلة للشحن و"تيجو 7 برو ماكس".  

رفع المعايير وتحقيق التطور

قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني: "تجمع بين شيري ومجموعة عبد الواحد الرستماني مهمة مشتركة تتمثل في تقديم أفضل الحلول للعملاء في المنطقة وتزويدهم بخيارات أوسع، ما يعكس التزامنا الراسخ بالابتكار. وتعد هذه الشراكة علامة بارزة في رحلتنا، ونحن ملتزمون برفع المعايير وتحقيق التطور المستمر في مجال السيارات، واضعين الاستدامة على رأس قائمة أولوياتنا."

ومن جانبه، قال زاهر صباغ، مدير شيري في الإمارات العربية المتحدة: "يُسعدنا تقديم طرازات سيارات شيري المبتكرة التي تمثل مزيجاً مثالياً من الفخامة والاستدامة والابتكار إلى سوق السيارات الإماراتي. وتم تصميم سيارات شيري لتلبي احتياجات العملاء المتنوعة، ومن خلال التزامنا بالارتقاء بتجربة العملاء وتوفير حلول التنقل الذكية، نطمح لتعزيز مكانتنا في المنطقة."

وتعرض صالة عرض شيري في الشارقة سبع طرازات متطورة، ما يوفر للزوار فرصة اكتشاف تقنيات شيري الحديثة والاطلاع على تصميم السيارات المبتكر. كما تقدّم صالة العرض خدمات متكاملة لضمان حصول عملاء شيري على تجربة استثنائية تبدأ لحظة دخولهم إلى الصالة. 

وتشمل حملة العروض الرمضانية "Triple 6" طرازات تيجو المميزة من شيري، وتقدم للعملاء ضمان شامل لفترة تصل حتى 6 سنوات، وباقة صيانة لمدة 6 سنوات. كما تمنح شيري عملاءها فرصة التمتع بالقسط الأول بعد مرور 6 أشهر من شراء السيارة، ما يعكس التزامها بوضع احتياجات ومتطلبات عملائها الفريدة في مقدمة الأولويات. 

تكنولوجيا صديقة للبيئة

يتجسد التزام شيري الإمارات بالاستدامة والأداء في سيارة "تيجو 8 برو ماكس" الهجينة القابلة للشحن التي تشمل خصائص التكنولوجيا الصديقة للبيئة. وتتميّز السيارة بكاميرا عالية الدقة ونظام التحكم الصوتي ومقاعد فاخرة وزجاج مزدوج يعمل على إلغاء الضوضاء الخارجية.

أما سيارة "تيجو 8 برو ماكس"، فتتميز بمقاعد فخمة ومريحة، و10 مكبرات صوت من Sony، وخاصية العرض على الزجاج الأمامي، و9 وسائد هوائية، ونظام متقدم لمساعدة السائق (ADAS)، وخاصية التحكم الإلكتروني بفرامل الانتظار. ويتميز طراز "تيجو 7 برو ماكس" من شيري بـ14 وظيفة من وظائف النظام المتقدم لمساعدة السائق، و8 مكبرات صوت من Sony، وكاميرا عالية الدقة تمنح السائق رؤية واضحة بدرجة °360، ونظام التحكم صوتي، وشاحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط، وإضاءة مميزة.

اقرأ أيضًا: شيري تيجو 7 برو ماكس تجمع بين القوة والأناقة والابتكار في ساحة سيارات الدفع الرباعي التنافسية

بيان صحفي شيري سيارات صينية Chery
loaing icon