شيري تطلق حملة العروض الرمضانية Triple 6 بهدف تعزيز تجربة العملاء

انطلاقاً من التزامها بإعادة تعريف التميّز ومنح العملاء تجربة مريحة وفاخرة، أعلنت شيري عن إطلاق حملة العروض الرمضانية "Triple 6" بالشراكة مع مجموعة عبد الواحد الرستماني. وتشمل الحملة سيارات تيجو 8 برو ماكس، وتيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن، وتيجو 7 برو ماكس من شيري، وتعكس التزام الشركة بالارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير عقود ضمان مميزة وعقود صيانة وخيارات الدفع المرنة.

تجمع بين كفاءة الأداء وفخامة التصميم

تسعى شيري الإمارات إلى زيادة نسبة رضا العملاء ومنحهم تجربة تعكس جوهر الشهر الكريم المتمثل بالمشاركة والكرم، وذلك من  خلال تقديم باقة خاصة تشمل ضمان شامل لفترة تصل حتى 6 سنوات، وباقة صيانة لمدة 6 سنوات. كما تمنح شيري عملاءها فرصة التمتع بالقسط الأول بعد مرور 6 أشهر من شراء السيارة، ما يعكس التزام العلامة التجارية بوضع احتياجات ومتطلبات عملائها الفريدة في مقدمة الأولويات. 

وتتصدر تشكيلة شيري سيارة تيجو 8 برو ماكس الأنيقة التي تجمع بين كفاءة الأداء وفخامة التصميم. وتتميز السيارة بمحرك  2.0T GDI بقوة 254 حصاناً وعزم دوران 390 نيوتن-متر، ومقعد الراكب الأمامي الفاخر، و10 مكبرات صوت من Sony، وشاشة عرض أمامية متطورة، و9 وسائد هوائية، و16 وظيفة لضمان السلامة من وظائف النظام المتقدم لمساعدة السائق (ADAS).

وتعد سيارة تيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة قيادة صديقة للبيئة دون المساومة على الأداء والكفاءة، حيث تشمل محرك هجين 1.5TCI، وتتميز بخصائص متطورة مثل كاميرا 540 عالية الدقة، وميزة التحكم الصوتي، ومقعد تدليك مع مسند للساقين، وزجاج مزدوج عازل للصوت، وكفاءة في الأداء.

تجربة قيادة ديناميكية

أمّا بالنسبة للباحثين عن تجربة قيادة ديناميكية، سيجدون ما يبحثون عنه تماماً في سيارة تيجو 7 برو ماكس، التي تتميز بمحرك 1.6 TGDI بقوة 197 حصاناً وعزم دوران 290 نيوتن-متر. وتشمل السيارة 14 وظيفة من وظائف النظام المتقدم لمساعدة السائق (ADAS)، و8 مكبرات صوت من Sony، وكاميرا عالية الدقة بنطاق رؤية 360 درجة، وميزة التحكم الصوتي، وشاحن لاسلكي سريع 50 واط، وإضاءة داخلية تعكس تصميم السيارة الفخم والأنيق. 

وتدعو شيري العملاء لاستكشاف طرازاتها التي تجمع بين الابتكار والرفاهية والاستدامة، حيث يمكنهم الاستفادة من حملة "Triple 6" طوال شهر رمضان من خلال زيارة صالة عرض شيري الأولى في الشارقة أو متاجر البيع المؤقتة المنتشرة في كل من دبي وأبوظبي.

اقرأ أيضًا: شيري تطلق أزيرو 8 في الإمارات العربية المتحدة: سيارة سيدان مبتكرة تتمتع بنظام قوة محرك جبّار ومزايا أمان متقدمة

بيان صحفي اطلاق جديد شيري Chery
loaing icon