شركة الكندي للسيارات ترتقي بمزايا موقعها الإلكتروني بطرح نظام حجز السيارات المسبق

كشفت شركة الكندي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "جي إم سي" و "شفروليه" في دبي والإمارات الشمالية و"كاديلاك" في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق ميزة جديدة عبر الموقع الالكتروني تهدف إلى تحسين تجربة شراء السيارات وترتقي بها إلى آفاق جديدة، وذلك بتقديم نظام حجز السيارات المسبق. يتيح هذا النظام المميز لمشتري السيارات المحتملين تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الكندي للسيارات: "تسوق انقر انطلق" وحجز سياراتهم المفضلة في وقت مبكر، مع ضمان استرجاع مبلغ الحجز بالكامل.

اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة

شفروليه 2023

لطالما كانت شركة الكندي للسيارات في طليعة الابتكار المرتكز على العميل، مما يمنح العملاء شعوراً بالأمان ويجعلهم يلمسون مدى الاهتمام الذي يحظون به في كل خطوة من رحلة شراء السيارة. ويضمن نظام حجز السيارات المسبق للعملاء فرصة اختيار الطرازات والألوان والتكوينات التي يرغبون بها قبل غيرهم من دون عبء التفكير في نقص المخزون المحتمل أو قوائم الانتظار. كما أن معلومات التسعير الشفافة، بالإضافة إلى الحملات الترويجية أو العروض الخاصة المستمرة، تساعد العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة وملاءمة.

إن النهج المتبع من قبل شركة الكندي للسيارات، والذي يكسبها سمة تنافسية مقارنة بأنظمة الحجز التقليدية يضمن للعملاء راحة البال من خلال جعل جميع رسوم الحجز قابلة للاسترداد بالكامل. وفي حال لم تلبي السيارة المحجوزة توقعات العميل، فيمكنه بكل ثقة استعادة مبلغ الحجز الخاص به، مما يعكس التزام شركة الكندي للسيارات بتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وتقديم تجربة شراء سلسة للسيارات.

مبادرات مهمة

شفروليه 2023

وقال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، "على الرغم من أن القطاع كان قد اتخذ مسبقاً مبادرات مهمة وأجرى استثمارات ملفتة من أجل تقليل التأخير في التسليم، إلا أن مطالب العملاء لوضع أطر زمنية محددة للتسليم لاتزال مُلحّة. وباعتبارنا أحد وكلاء السيارات البارزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن نهجنا التطلعي يُمكّن عملاءنا من الحصول على سيارتهم المفضلة في وقت مبكر، مما يضمن عدم تفويت الفرصة عليهم للاستمتاع بقيادة آخر وأحدث طرازات السيارات."

إن نظام الحجز الديناميكي يضمن توفر نوع السيارات المرغوبة عند قيام العملاء بزيارة معارض الكندي للسيارات. بالإضافة لذلك، يقدم النظام معلومات حول الطرازات والموديلات المرتقب وصولها قريباً، وهو ما يجعل بمقدور العملاء وضع خطط مشترياتهم استناداً إلى خياراتهم المفضلة وأحدث المنتجات المتوفرة.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تحديث موقع الكندي للسيارات الإلكتروني يومياً عبر إدراج قائمة بالسيارات التي تصل حديثا والمخزون الجديد، وتساهم خاصية التحديث في الوقت الفعلي هذه في تمكين العملاء من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مشترياتهم المستقبلية من السيارات.

اقرأ أيضًا: ماذا تعني Redline عندما تجتمع مع إسم شفروليه؟

شفروليه جي ام سي بيان صحفي Chevrolet GMC
loaing icon