شركة الإمارات للسيارات تطلق منصة تجارة إلكترونية لسيارات مرسيدس بنز

أعلنت شركة الإمارات للسيارات عن إطلاق موقع جديد مخصَّص للتجارة الإلكترونية، ليتيح الآن للعملاء المتواجدين في إمارة أبوظبي شراء سيارات مرسيدس-بنز الجديدة التي يرغبون بها مباشرة أثناء التواجد براحة في منازلهم.

إقرأ أيضاً: وكالة مرسيدس الامارات اهم المعلومات والخدمات

أهداف الموقع الإلكتروني

يهدف الموقع الإلكتروني إلى تعزيز علاقة العملاء مع شركة الإمارات للسيارات، الوكيل العام المعتمَد لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي،حيث يمكّنهم اختيار مواعيد إجراء تجارب القيادة وحجز وشراء المركبات إضافة لغيرها من الأمور الأخرى، وذلك  على مدار الساعة ومن خلال لمسة زر بسيط.

تتميّز المنصّة الرقمية المبتكَرة الجديدة بكونها تمنح كافة العملاء تجربة رقمية مبسَّطة وبديهية، مع إمكانية الوصول الفوري للمجموعة الكاملة من طرازات مرسيدس-بنز الرائعة. وقد جرى تصميم الموقع بشكل محترف لجعل عملية البحث عن سيارة وشرائها رحلة سلسة بأكبر قدر ممكن، كما إنه يتماشى مع التغيّرات الحالية فيما يتعلّق بتجارب الشراء عبر الإنترنت، بينما يربط في الوقت ذاته ما بين الخدمات الرقمية وتلك التي يتم الحصول عليها مباشرة في مرافق الشركة.

خدمات رقمية رائعة

صورة 2 -  عملية تصفح إلكترونية لمنصة الشراء

عبر هذه المنصّة الجديدة، يستطيع الزوار الآن التعرّف على كامل مجموعة المركبات المتوفرة لدى شركة الإمارات للسيارات وحجز الطرازات التي يرغبون بها خارج دوام عمل الشركة، في ظل الاستمتاع بعملية تسوّق سهلة، والانتقاء من الخيارات العديدة للإضافات والإكسسوارات المتوافرة.

ضمن هذا السياق، توفر مرسيدس-بنز الآن خدمات رقمية سلسة متمحورة أساساً حول العملاء، بدءً من مرحلة الشراء وصولاً إلى عملية التسليم، إلى جانب تعزيز التجربة الفعلية أيضاً المتاحة عبر صالات عرضها.

المتجر الإلكتروني وخدمات التفاعل

يوفّر المتجر الإلكتروني للعملاء المحتمَلين فرصة الوصول إلى المركبات المتوفرة لدى صالات العرض في الوقت الفعلي، حيث يمكنهم التعرّف على العروض الترويجية وتقديم طلبات شراء السيارات، إضافة للحصول على خيار حجز المركبات بشكل فوري.

أما خدمات التفاعل المباشر مع العملاء، مثل ميّزة الدردشة الإلكترونية، فتتيح التواصل السريع والسلس مع شركة الإمارات للسيارات، والاختيار السهل لمواعيد تجارب القيادة وتحديد تواريخ تسليم المركبات، إلى جانب غيرها من الخدمات البارزة الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الإمارات للسيارات، وكجزء من جهودها الكبيرة لتحسين وتعزيز خدماتها الرقمية، تعمل على تطوير وتحديث هذه المنصّة بشكل مستمر، وسوف تقوم بإضافة المزيد من الخدمات الهادفة لتعزيز تجارب العملاء والارتقاء بها لمستويات أعلى.

مرسيدس بيان صحفي Mercedes شركة الامارات للسيارات أخبار السيارات
loaing icon