أبوظبي موتورز تطلق عروضاً على طرازات BMW و MINI بمناسبة شهر رمضان المبارك

أطلقت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، عروضاً موسمية خاصة تشمل مجموعتها الكاملة من سيارات BMW وMINI خلال شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً: كاديلاك تحتفل بشهر رمضان في الإمارات عبر عروض حصرية على طرازاتها الفاخرة

عروض على سيارات بي ام دابليو

اعتباراً من 12 أبريل، يمكن للعملاء الاستفادة من المزايا العديدة إلى جانب الفرصة المتاحة للتوفير عند شراء إحدى السيارات الجديدة أو من BMW Premium Selection من المجموعة الواسعة التي تقدمها شركة أبوظبي موتورز، وذلك طوال الشهر المبارك.

يمكن لمن يرغب بالشراء الاستمتاع بصفقات تمويل متميزة تشمل مجموعة السيارات الجديدة، واختيار معدل تمويل ثابت وحصري بنسبة 1.79٪ من بنك أبوظبي الأول، ومساهمة تصل إلى 20٪ كدفعة مقدمة. كما ستعمل شركة أبوظبي موتورز أيضاً على تسهيل دعم تبديل السيارات الذي يشمل طرازات مختارة.

عروض خدمات الصيانة

إلى جانب التأمين الشامل المجاني للسنة الأولى مع الصيانة في الوكالة لمدة 5 سنوات والتسجيل ولوحات الأرقام، يمكن لعملاء BMW الاستفادة أيضاً من باقة خدمة BMW الشاملة لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر، وباقة صيانة BMW الشاملة حتى خمس سنوات أو 200,000 كيلومتر مع كل عملية شراء.

 عروض على ميني

شركة أبوظبي موتورز تطلق عروضاً حصرية على طرازات BMW وMINI  صورة 2

أما لمن يرغب بشراء إحدى سيارات MINI، فيمكنه الحصول على باقة خدمة MINI الشاملة لمدة ثلاث سنوات أو 60,000 كيلومتر، وباقة صيانة MINI الشاملة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو 200,000 كيلومتر.

 تماشياً مع روح العطاء والكرم في شهر رمضان، يشمل العرض قسيمة قيمة من متجر BMW وMINI. مع كل عملية شراء، حتى يتمكن العملاء من الحصول على مجموعة إكسسوارات العلامة التجارية المبتكرة، والتي تتناسب تماماً مع نمط الحياة الراقية.

حتى تضمن شركة أبوظبي موتورز أن تكون الرحلة لامتلاك سيارة جديدة من BMW و MINI مريحة وممتعة، فستقوم بتسليم السيارة للعميل في منزله، مع تعقيمها المسبق بالكامل تحت إشراف الفنيين المتخصصين في الوكالة.

loaing icon