شرطة دبي تعزز دورياتها بطرازي جوليا كوادريفوليو و ستلفيو كوادريفوليو من ألفا روميو

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي طرازين من ارقي طرازات سيارات ألفا روميو الإيطالية الفاخرة والموزعة حصريا من قبل شركة قرقاش للسيارات إلى أسطول دورياتها الفارهة. وقد سبق ورأينا استون مارتن فانتاج تنضم إلى اسطول سيارات شرطة دبي!

طرازي "جوليا كوادريفوليو" و "ستلفيو كوادريفوليو"

دشن سعادة العميد جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، السيارتين من طرازي "جوليا كوادريفوليو" و "ستلفيو كوادريفوليو" في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور العميد سعيد العيالي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، والعقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

كما شارك الحدث عدد من فريق مجموعة قرقاش والذي تشمل: مورجان سندرلاند، المدير العام في قرقاش للسيارات؛ أحمد بن غالب، رئيس قسم الحسابات الرئيسية الاستراتيجية في مجموعة قرقاش؛ خالد مرزوقي، مسؤول الاتصال المؤسسي في مجموعة قرقاش؛ راكيش ناير، العضو المنتدب للعلامات التجارية الأوروبية لمجموعة ستيلانتس الشرق الأوسط؛ وجو مرسي، رئيس الماركات الإيطالية في ستيلانتس الشرق الأوسط.

تعزيز الأمن

أشاد العميد جمال الجلاف بالتعاون الوثيق مع شركة قرقاش للسيارات التي تعتبر إحدى شركات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، مؤكدا أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الفارهة ضمن اسطولها من الدوريات الفارهة إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية الهامة، وغيرها من المناطق إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي، مما يساهم ذلك في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في الحفاظ على الامن والأمان.

اضافة نوعية جديدة

شرطة دبي تعزز دورياتها الفارهة بطرازي جوليا كوادريفوليو و ستلفيو كوادريفوليو من سيارات ألفا روميو  صورة 2

بدوره، أكد العقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي أن سيارات ألفا روميو من طرازي "جوليا كوادريفوليو" و "ستلفيو كوادريفوليو" تعتبران إضافة نوعية جديدة إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية في شرطة دبي، لافتاً أنه بإضافة السيارتين يرتفع عدد الدوريات الفارهة ضمن أسطول شرطة دبي إلى 31 سيارة فارهة متنوعة.

أضاف أن سيارتي "جوليا كوادريفوليو" و "ستلفيو كوادريفوليو" ستتواجدان في الأماكن السياحة وسيساهم رجال الشرطة من خلالها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح من استشارات ومعلومات وخدمات شرطية، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي.

شعار كوادريفوليو

يميّز شعار كوادريفوليو طرازات سيارات ألفا روميو للسباقات، حيث رسّخ حضوره كأسطورة في عالم السيارات الرياضية في عام 1923، وأصبح رمزاً للتميز في فئته. كما تعكس العلامة التي تزين طرازي جوليا وستلفيو الرياضيين عراقة سباقات الجائزة الكبرى الشهيرة السابقة.

ويتفرّد الطرازان بتفاصيل خارجية حصرية، مثل نظام العادم رباعي الأطراف مع منفذ هواء خاص مدمج في المصد الخلفي، ومقصورتهما الداخلية المزودة بمواد متقدّمة، بما فيها ألياف الكربون والجلد وقماش ألكانتارا.

إقرأ أيضاً: 100 اودي A6 تنضم لأسطول شرطة دبي الخارق وعليك معرفة ميزات هذه السيارة

الفا روميو بيان صحفي Alfa Romeo شرطة دبي أخبار السيارات
loaing icon