شد الحبل بين G63 وكايين توربو وبنتايجا سبيد.. من يفوز؟!

عادة ما يكون صراع شد الحبل بين السيارات بلا معنى لأنه ليس بأي حال من الأحوال مؤشر على أداء وقدرات الطراز، بالرغم من ذلك فهي رياضة ممتعة ومشاهدتها مسلية للغاية، خاصة لو كانت بين 3 من أقوى وأفخم الأس يو في.

اقرأ أيضا: سباق بين بنتايجا سبيد وكايين تيربو وG63 AMG.. إليك النتيجة!

قامت قناة يوتيوب carwow بوضع مرسيدس G63 AMG وبنتلي بنتايجا سبيد وبورشه كايين توربو في حرب حامية على شد الحبل، ويمكننا القول ان النتيجة ليست مفاجئة نوعاً ما.

تم ربط G63 AMG مع كايين توربو بطريقة تعطي أفضلية للبورشه على الـ مرسيدس التي تمتلك تجهيزات ميكانيكية تتيح لها استخدام قوتها القصوى عندما تكون عالقة وهو منطقي كونها أسطورة على الطرق الوعرة بينما منافستها تعرف بالأداء الرياضي على الأسفلت والمضمار.

هذا على أية حال لم يكن له أي معنى على الإطلاق، حيث أن بورشه لم تكن لديها أي فرصة وسُحقت تماماً أمام مرسيدس، إذ سُحِبَت بسهولة تامة.. وإذا كنت تتسائل عن حال بنتايجا، فإنها كانت منافساً لا بأس به نوعاً ما.

وبالرغم من أن الـ بنتلي لا تمتلك التجهيزات الميكانيكية التي تتمتع بها الـ مرسيدس، فقد استطاعت إظهار قليل من المقاومة، لكن هيهات، فقد تمكنت G63 AMG أيضاً من التفوق على الأس يو في البريطانية الفاخرة في ثوانٍ معدودة.

loaing icon