سيدان مميز 2023 و2024 في السعودية بأقل من 200 ألف ريال

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان في المملكة العربية السعودية بأسعار مقبولة تتراوح بين الـ150 ألف و200 ألف ريال، فأنا هنا لأساعدك ببعض الخيارات التي ستلبي حاجتك اليومية للتنقل في المدن وتمنحك بعض الممزيات الجميلة المريحة. وسأحاول قدر المستطاع أن أعطيك تشكيلة جميلة بين ما تقدم لك لفحة من الفخامة والتطبيق العملي اليومي.

اودي ايه 3 

اودي ايه 3

هي سيارة صغيرة شبابية، تحديداً طراز ايه 3 منها، وليس طراز اس 3 الرياضي الذي يتعدى سعره الـ200 ألف ريال سعودي. وهي سيارة صغيرة تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات صغير الحجم سعته 1.4 لتر.

وتتميز السيارة بفخامتها المتواضعة بالنسبة إلى سعرها، واقتصاد استهلاكها للوقود، ومميزاتها العملية المناسبة للاستعمال اليومي وللشباب، بالأخص مع تصميمها المبهر والوانها المميزة المتوفرة. سعرها يتراوح تقريباً بين الـ145 ألف والـ190 ألف ريال سعودي.

هيونداي ازيرا  

هيونداي ازيرا 2024

هي سيارة فاخرة من هيونداي، وتقدم قيمة عالية مقابل المال لأنها تتمتع بتصميم خارجي عصري وداخلية فاخرة تملؤها الميزات المتطورة التي تمنح الراحة والرفاهية. وتتميز أيضاً بحجم المقصورة ورحابتها، كما تأتي بمحرك قوي 6 سلندر. وهي لمن يرغب في شراء سيارة تمنحه لفحة من الفخامة الاوروبية بسعر تنافسي جداً بالنسبة إلى الأسعار الاوروبية التي تعدّ أسعارها مرتفعة جداً. إذ يبدأ سعرها من حوالي 150 ألف ريال سعودي.

لكزس IS 2023

لكزس اي اس 2023

إذا كنت ترغب في شراء سيارة يابانية فاخرة لها طابع رياضي وحضور قوي بجمال خطوطها الحادة، وتميل لسيارات لكزس تحديداً، فلكزس IS هي خيارك الذي يبدأ سعره من حوالي 181 ألف ريال سعودي. فهي سيارة جميلة ورياضية، مناسبة للمدينة، ربما تصميمها الداخلي تقليدي بعض الشيء، ولكنها عملية، والأهم من كل ذلك اعتمادية وذات موثوقية عالية. ولكن سعرها يتعدى الـ200 ألف إذا أردت اللجوء إلى الطرازات العالية التي تتمتع بأداء أقوى وفخامة أعلى.

كيا كي 8

كيا كي 8 2024

كيا كي 8 هي سيارة كورية اخرى فاخرة تقدمها لنا كيا، وتتمتع بحضور قوي وتصميم مستقبلي خلاب مع داخلية واسعة ورحبة تبرز الجمال والرقي الكوري. وتعمل أيضاً بمحرك 6 سلندر، مشابهة تقريباً بمواصفاتها لهيونداي ازيرا. ويبدأ سعرها أيضاً من حوالي 150 ألف ريال سعودي.

هوندا اكورد 2023

هوندا اكورد 2023

إذا أردت سيارة هوندا اكورد فل اوبشن، يبدأ سعرها من حوالي 150 ألف ريال وفيها العديد من ميزات السلامة ومساعدة السائق. كما تأتي بمحرك رياضي صغير سعة 1.5 لتر توربيني يولد قوة تقارب 200 حصان ويمنح أداءاً رياضياً لا بأس فيه. ويمكنك بالتأكيد اللجوء إلى الطرازات الأقل مثل الطراز الاولي الذي يبدأ سعره من 132 ألف ريال، أو الطراز الوسطي الذي يبلغ سعره حوالي 140 ألف ريال.

نيسان مكسيما

نيسان مكسيما 2024

إذا كنت قد وجدت أن الأسعار أعلاه ليست مناسبة، يمكنك اللجوء لشراء سيارة نيسان مكسيما. فزاويدها جميلة وهي سيارة عملية، وتُعرف سيارات نيسان باعتماديتها و قوتها. وتاتي بشاشة وسطية كبيرة مع تصميم داخلي جميل، وشكلها الخارجي ربما ليس بجمال السيارات المذكورة أعلاه ولكنه يعدّ جميلاً. وتعدّ من سيارة نيسان الكبيرة، ويبدا سعرها من 137 الف ريال تقريباً، ومع إضافة المميزات تصبح أجمل.

تويوتا كامري 2023

تويوتا كامري 2023

وهي من أشهر السيارات في المملكة العربية السعودية، غنية عن التعريف باعتماديتها واستهلاكها للوقود. حتى أن محركها قوي ومندفع، وتتوفر بنسخ عديدة تناسب تفضيلات العملاء واختياراتهم. فيتراوح سعرها بين 100 ألف و 130 ألف ريال سعودي. كما تتوفر مع محركات هجينة تمنح استهلاكاً اقتصادياً مميزاً يشكر فيه العديد من مستخدميها.

فورد تورس

فورد تورس 2024

لمحبي الامريكي، فورد تورس هي إحدى أكثر السيارات المرغوبة والمشهورة في منطقتنا مؤخراً، لأنها سيارة تتمتع بتصميم جميل وعصري وكمية هائلة من مميزات التكنولوجيا التي تجعلها سيارة فاخرة وعملية بذات الوقت بفضل محركها الاقتصادي أيضاً. تعطيك انطباعاً بأنها مناسبة لرجل الأعمال الذي لديه أيضاً عائلة صغيرة. ويبدأ سعرها من 129835 ريال سعودي.

اقرأ ايضاً: أفضل 7 سيارات يابانية يمكنك أن تشتريها في السعودية بأقل من 150 ألف ريال

loaing icon