سيارة بغطاء كمبيوتر ليست مخصصة فقط للقيادة بل للعب أيضا

قدمت سايك ديزاين سيارة MG النموذجية الجديدة للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لها وذلك عبر استكشاف رؤية مختلفة للتنقل الحضري في المستقبل.

ما هو الشعار الذي اعتُمد للسيارة؟

ام جي بايز النموذجية

إذاً تستهدف MG MAZE الجيل القادم من مستخدمي السيارات وتستكشف مستقبل النقل داخل المدن، كما وتجلب المرح الذي لطالما عرفت به MG. تم إنشاء السيارة النموذجية حول شعار "Get Out & Play"، حيث تجمع السيارة بين التنقل والألعاب، مدفوعةً برغبة المستهلك في شيء جديد وجريء وشجاع ومثير.

اكتشاف المدن بأسلوب جديد

ام جي مايز

"مع MAZE أردنا التفكير في الشكل الذي قد يبدو عليه مستقبل مجتمع السيارات، من خلال الانطلاق من قاعدة المعجبين بشركة MG ومتابعيها"، هذا ما أشار إليه كارل جوثام، مدير التصميم المتقدم مضيفاً: "لا يمكن إيقاف الانتقال إلى العالم الرقمي، لذلك أردنا إنشاء مفهوم يربط هذا العالم الرقمي بالمجال المادي الذي يمنحنا متعة حقيقية في القيادة".

وتابع جوثام "هذه السيارة هي رد فعل على حياتنا خلال الأشهر الأخيرة، حيث واجهنا قيودًا على قدرتنا على التحرك والتفاعل. لاستكشاف فكرة "الألعاب المحمولة"، استخدمنا MAZE كمنصة للأشخاص للخروج وإعادة اكتشاف بيئتهم بطريقة جديدة وذات صلة، وفتح تجارب جديدة مع مدينتهم ".

تقنية لا مثيل لها

ام جي مايز

يعكس جانب الألعاب في السيارة الرغبة في اكتشاف إنجازات جديدة والوصول إليها من خلال نظام المكافآت القائم على النقاط. هذا وتساعد السيارة المستخدمين على إعادة اكتشاف مدينتهم وعالمهم من خلال البحث عن فن الشارع الرقمي المثير الذي يتفاعل مع الهياكل والمباني والمعالم.

MG MAZE  هي سيارة مدمجة ذات مقعدين قادرة على توفير أقصى درجات الرشاقة والأداء الوظيفي في البيئات الحضرية المزدحمة حيث ينصب تركيزها الأساسي على التكنولوجيا العالية والتصميم الرائع.

الشكل الخارجي والداخلي

ام جي مايز

يتميز الجزء الخارجي من السيارة بغطاء شفاف، يحاكي أجهزة كمبيوتر الألعاب المتطورة ذات المكونات المكشوفة. هذا وجاء السطح الخارجي انسيابي وديناميكي، ليكشف عن جوانب الهيكل والتصميم الداخلي التي كانت مخفية عن الأنظار.

في الداخل، تم تطوير المقاعد العائمة وتقنية UX / UI ، مما يعزز جانب اللعب من خلال توفير تجربة قيادة ممتعة إلى أقصى الحدود، بينما لا يتم التحكم في التوجيه بواسطة عجلة القيادة ولكن بواسطة الهاتف الذكي للسائق.

اقرأ أيضاً: أودي روميو أو شلبي تسلا.. نتيجة غريبة لدمج السيارات ببعضها لكن رائعة

سيارات نموذجية MG ام جي
loaing icon