سيارة فينير سوبر سبورت تخطف الأضواء في Monterey Car Week

انضمت سيارة Fenyr SuperSport من W Motors إلى أرقى الأسماء في تاريخ السيارات في Monterey Car Week  المرموق للعام الثاني على التوالي. وقد استحوذت سيارة الهايبر كار الثانية من المُصنّع العربي، التي اكتست لهذا العام لونها الأبيض القطبي مع لمسات ذهبية، على اهتمام هواة اقتناء السيارات والمتحمسين من كل حدب وصوب بفضل خطوطها المميزة وتصميمها الدرامي والأداء الأمثل في القيادة.

وقد بدأت المغامرة مع جولة Fuel Run في الرابع عشر من أغسطس قادت سيارة Fenyr SuperSport قافلة من سيارات الهايبركار الغريبة على ساحل كاليفورنيا الأسطوري من ماليبو إلى مونتيري في عرض لا مثيل له من التميز في مجال السيارات.

وشهد 16 أغسطس The Quail، وهو تجمّع للسيارات الرياضية. وهنا، شكّلت سيارة Fenyr SuperSport جزءًا من عرض رائع للسيارات في أجواء حديقة خاصة لا تضاهى، حيث اجتمع الهواة للاستمتاع بمجموعات نادرة في فئات مختلفة، بما في ذلك السيارات الفخمة، بالطبع.

وشهد اليوم التالي مشاركة سيارة Fenyr SuperSport في حدثين: Concorso Italiano و Exotics on Broadway. فقد حقّقت W Motors في Concorso Italiano ظهورها لأول مرة، حيث انضمت سيارة Fenyr إلى حشد ضم حوالي 1000 سيارة إيطالية - في إشادة بشريكها الصناعي Magna Steyr، ومقرها الحالي للهندسة والإنتاج. ثم انتقلت سيارة Fenyr إلى Exotics on Broadway، أحد أكثر أحداث السوبركار التي شهدت حضوراً في الأسبوع، المفتوح للجمهور.

وقد صرّح السيد رالف دباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ W Motors  قائلاً: "نشعر بالسعادة لعودتنا ولاعتبارنا جزءًا من هذه التشكيلة الحصرية لأفضل السيارات في العالم ونتطلع في العام المقبل إلى أن نكون قادرين على عرض سياراتنا السوبر الجديدة التي طال انتظارها".

اقرأ ايضا: سترايف داخل فينير سوبر سبورت على حلبة جودوود

سيارات بيان صحفي معارض وفعاليات سيارات رياضية دبليو موتورز W Motors
loaing icon