سيارات فخمة لكن بأسعار مقبولة موجودة في السعودية

إذا كنت ترغب بشراء سيارة فخمة توفر الراحة والتميز على الطريق، لكن باسعار معقولة، جهزنا لك قائمة بأفضل هذه السيارات موجودة في السعودية.

اودي A3 بايسك 2024 – سعرها يبدأ من 164000 ريال سعودي

اودي A3

إن أول ما يلفت الانتباه في سيارة Audi A3 هو شبكتها الأمامية القوية ذات الإطار الأحادي التي تشبه خلية النحل، والتي تضفي على السيارة المزيد من القوة والهيبة. في الوقت نفسه، يمتد البروز الجانبي حتى الأبواب الخلفية ليمنح السيارة مظهرًا أكثر طولًا واتساعًا.

كما أن المسافة الكبيرة بين الإطارات تعزز المظهر الرياضي للسيارة. ويمنحك موديل Audi A3 كافة الأدوات والإمكانات التي تضمن لك تجربة قيادة مثالية وآمنة، مثل نظام الوسائط المتعددة المتطور بلس الذي يعمل باللمس، و قمرة القيادة الرقمية التي توفر لك كافة المعلومات عن أداء السيارة، والشاشات المرتفعة بمستوى الرأس.

وتُتيح حزمة الإضاءة المحيطة الاختيارية المتعدّدة الألوان تخصيص ما يصل إلى 30 لونًا داخليًا مختلفًا. كما تتميّز لوحة العدّادات الجديدة والكونسول الوسطي مع مقبض علبة التّروس بأناقة وظيفية، لاسيما عند إقرانها بمقاعد رياضية اختيارية وشاشة ملوّنة تعمل باللّمس MMI مقاس 10.1 إنش.

ويعتمد أداء سيارة اودي A3 على محرك تيربو بسعة 1.5 لترات، الذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 7 سرعات، والذي يولد قوة حصانية تبلغ 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر.

 

كاديلاك اكس تي 4 لوكجوري 2023 – سعرها 179000 ريال سعودي

كاديلاك اكس تي 4

تأتي XT4 بمصابيح LED أكثر وضوحاً مثبتة رأسيًا في الزوايا. في الخلف، تم الآن تغيير موضع العواكس الأفقية كجزء من الهندسة المعاد تصميمها. كذلك، سيتم تقديم خيارات جديدة للعجلات. وتتضمن مقصورة كاديلاك XT4 2024 شاشة عرض شاملة واحدة ومجموعة أدوات رقمية جديدة ونظام معلومات ترفيهي مركزي بقياس 33 إنش، مع منحنى طفيف نحو السائق لتحسين الرؤية والتحكم.

ويكتمل التصميم الداخلي الجديد بالعديد من أدوات التحكم اللمسية، والوظائف الإضافية لنظام المعلومات والترفيه. اعتمادًا على مستوى التصميم وخيارات الحزمة، يمكن تجهيز التصميمات الداخلية 2024 XT4 بألوان جديدة ومجموعة متعددة من الديكورات، بما في ذلك الخشب وألياف الكربون والألمنيوم.

وتأتي كاديلاك XT4 2024 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترات مع شاحن توربيني، ينتج قوة 235 حصاناً، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، تُرسل إلى نظام دفع أمامي أو نظام دفع كلي اختياري.

 

لكزس IS300 ايليجانت 2023 – 181815 ريال سعودي

لكزس IS300

تتميز لكزس IS بتصميم رياضي وأنيق. فهي سيارة فاخرة تجمع بين التصميم الأنيق والأداء العالي وتوفر مجموعة محركات تتراوح بين الاقتصادية في استهلاك الوقود والأداء الرياضي القوي.

وتعتمد السيارة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع توربو يولد 241 حصانا و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بعلبة سرعات اوتوماتيكي من 8 سرعات.

من حيث التكنولوجيا، تم تجهيز السيارة أيضًا بنظام صوتي بايونير مكون من 12 مكبر صوت، ونظام ملاحة بشاشة عرض مقاس 12.3 إنش بشكل قياسي ووظيفة لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي ونظام التشغيل عن بُعد ونظام الدخول الذكي.

 

كرايسلر 300 ليميتد 2023 – سعرها يبدأ من 182465 ريال سعودي

كرايسلر 300

تقدم سيارة السيدان الكبيرة تصميماً فاخراً وأنيقاً، وتحمل روح التصميم الأمريكية الواضحة للعلامة التجارية كرايسلر، مما يمنح السيارة مظهراً مميزاً على الطريق. وتشتمل السيارة على أنظمة وتقنيات متطورة، وتتميز بمقود كهربائي، وتكييف خلفي، مع مدخلات AUX و USB، ونظام صوتي يمكن التحكم به من عجلة القيادة ومقاعد خلفية قابلة للطي.

وتأتي السيارة مزودة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لترات بقوة 300 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر.

 

لينكون نوتيلوس بايز 2023 – سعرها يبدأ من 213785 ريال سعودي

لينكون نوتيلوس

تميز تصميم سيارة لينكولن نوتيلوس 2023 بالفخامة والأناقة، حيث يتمثل ذلك في تصميم الشبك الدقيق والمطلي بالكروم المتناغم مع شعار لينكولن، والمصابيح الأمامية والخلفية من نوع ليد التي تتميز بتصميم مستطيلي أنيق في الأمام وخطوط انسيابية على الجسم.

تعتمد السيارة على عجلات ألمنيوم بمقاس 21 بوصة، وتحتوي على باب صندوق خلفي كهربائي وفتحة سقف بانورامية، والمرايا الخارجية قابلة للتعديل والطي آليًا وتحتوي على مؤشرات الانعطاف بتقنية ليد.

وتتوفر سيارة لينكولن نوتيلوس 2023 بخيارين للمحرك، الخيار الأول هو محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 250 حصاناً وعزم 380 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيكي. والمحرك الثاني من 6 اسطوانات بقوة 335 حصاناً.

وتتميز السيارة بنظام SYNC4 للمعلومات والترفيه مع شاشة لمسية 12.3 إنش تدعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto والأوامر الصوتية، وشاشة عدادات رقمية بحجم 12.3 إنش، ويوجد أيضًا قاعدة لوحة الشحن اللاسلكي. كما جهزت بنظام إضاءة محيطية داخلية ومكيف هواء ثلاثي المناطق، بالإضافة إلى نظام التشغيل عن بعد.

 

مرسيدس A Class 200  هاتشباك 2024 – سعرها يبدأ من 228146 ريال سعودي

مرسيدس A Class 200

تأتي هذه السيارة بالتصميم الحديث من مرسيدس، كما عدلت الشركة بشكل بسيط على شكل الإضاءة الأمامية الليد. ومن الخلف، أضافت ناشر هواء خلفي، ومصابيح ليد قياسية. في الداخل، جهزت بنظام MBUX من خلال شاشة قياسية مقاس 7 انش، لكن يمكنك اختيار مقاس 10.25 بدلاً منها. ويتم تزويد السيارة بمحرك بنزين سعة 1.3 لترات يولد قوة 136 حصانًا.

اقرأ أيضًا: أغلى 5 سيارات سيدان موجودة في السوق السعودي

سيدان سيارات فخمة أخبار السيارات شراء سيارة
loaing icon