سيارات تهمك إذا كنت تريد مقصورة مبهرة

عندما نأخذ قرار شراء سيارة جديدة، الى ماذا تنظر أول شيء؟ الإهتمامات تختلف من واحد لآخر، فبعضنا يهتم بكفاءة استهلاك الوقود مثلاً، والبعض الآخر يجعل التصميم الداخلي هو أولويته الأولى.

اذا تنتمي الى الفئة الأخيرة، سنعرفك على أفضل السيارات من حيث التصميمات الداخلية، آخذين بعين الاعتبار فئات مختلفة، من سيارات صغيرة الى كبيرة.

اقرأ ايضاً: مقصورة بورشه تايكان 2020 قادمة مع 5 شاشات!

 

بنتلي كونتيننتال GT

قد يبدأ سعر كونتيننتال GT ما يقارب 200,000 دولار، ولكن مقابل نقودك، ستحصل على مقصورة رائعة، تتميز بقطع من الخشب والمعادن المزخرفة والجلود التي تغطي جميع الأسطح تقريباً، والجدير بالذكر أن الخياطة في المقصورة تتطلب حوالي 3.2 كم الخيوط، وما يصل إلى 310,675 غرزة، وهذه أرقام كبيرة تدل على فخامة المقصورة.

 

بي ام دبليو M850i

مثل كونتيننتال GT، فإن سيارة بي ام دبليو القوية باهظة الثمن، وعلى الرغم من أن تصميم المقصورة ولوحة التحكم قد يشبهان ما ستجده في سيارات بي ام دبليو الأقل تكلفة، إلا أن المواد المستخدمة في M850i أعلى جودة بكثير، وتختلف الآراء بين محب وكاره لمقبض ناقل الحركة الكريستالي المميز بالسيارة.

 

جينيسيس G70

كانت بداية علامة جينيسيس التجارية الفاخرة التابعة لهيونداي بطيئة بعض الشيء، لكنها كشفت سيارة G70 الفاخرة محققة العديد من الجوائز منذ الكشف عنها، وقد حصلت السيارة الفاخرة على تصميم داخلي يستحق الثناء، خاصة عند ملاحظة المزايا التي ستحصل عليها مقابل نقودك، حيث تتوفر بمقاعد جلدية مبطنة وألواح أبواب أنيقة وغير ذلك الكثير.

 

هيونداي سانتافي

على مدار السنوات القليلة الأخيرة، يبدو أن هيونداي غيرّت استراتيجيتها من صناعة سيارات أقل تكلفة للمنافسة إلى التأكد من أنها تقدم مزايا أفضل بسعر مميز، ولكن بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة، فقد حصلت سانتافي على تصميم داخلي أنيق ومواد داخلية عالية الجودة، بفضل الزخارف المُميزة للطراز.

 

جيب جلاديتور

على عكس معظم سيارات هذه القائمة، لم يتم تصميم جلاديتور لمراعاة الفخامة، فهي بيك آب من جيب مناسبة للطرق الوعرة، ولكن مقصورتها مريحة بفضل أماكن التخزين الذكية، فمثلاً عند قلب المقاعد الخلفية سيمكنك الوصول إلى مساحة تخزين قابلة للقفل في أرضية البيك آب، كما أنها واحدة من شاحنتين فقط في فئتها تحتوي على فتحات تهوية خلفية ومنافذ USB.

 

لينكون نوتيلوس

على غرار نافيجيتور الأفضل في فئتها، فقد كشفت لينكولن عن نوتيلوس بالكثير من الفخامة في الداخل لتتماشى مع المظهر الخارجي المحدث مؤخراً، في حين يتميز إصدار بلاك ليبل الذي يتصدر التشكيلة بجودة المقصورة بشكل خاص بفضل الأخشاب والجلود التي تغطي جميع الأسطح تقريباً.

 

مرسيدس بنز A220

قد تكون سيارة A-Class ذات الدفع الأمامي سيارة بسيطة بسعر معقول، لكنها في الواقع تبدو وكأنها سيارة عالية الجودة، فعلى الرغم من المظهر الخارجي البسيط، إلا أن التصميم الداخلي رائع حيث يبدو أغلى بكثير مما قد تتوقعه عند رؤيتها من الخارج.

بي ام دبليو بنتلي مرسيدس سيارات هيونداي جينيسيس لينكون BMW Bentley Mercedes Hyundai Jeep Lincoln Genesis
loaing icon