منها يتعدى الـ 15! سيارات تتمتع بأعلى عدد حاملات أكواب

قد لا تفكر بحاملات الأكواب عند شراءك لسيارة جديدة، ولكن كم من مرة تمنيت لو أن سيارتك تحمل المزيد منها (فأكيد هي تستخدم كسلة مهملات من قبل عائلتك واصدقاءك)؟ انها من الميزات المهمة التي قد تغض النظر عنها.

للذين يدركون أهمية حاملات الأكواب ويبحثون عن سيارة تتمتع بعدد كبير منها، كبير جداً، اليك سيارات يجب أن تفكر باقتناءها.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

نيسان باثفايندر: 14

يمكن الوصول إلى 12 من حاملات الأكواب في باثفايندر في أي وقت، ولكن آخر اثنين مخبئتين داخل مسند الأذرع القابل للطي بالصف الثاني من المقاعد.

 

نيسان تيتان: 14

تتيح هذه البيك اب ذات الاعتمادية العالية من نيسان 14 حامل أكواب، بمعنى آخر حاملين لكل راكب اذا وصل عدد الركاب الى 6!

 

تويوتا سيينا: 14

تعد هذه واحدة من أفضل سيارات الميني فان التي لا تزال تتاح للبيع بالأسواق، وهي بكل تأكيد مثالية للعائلات الكبيرة مع ما توفره من 14 حامل أكواب.

 

فورد اكسبيديشن: 15

تتمتع هذه الاس يو في بمقصورة رحبة وراقية للغاية من دون التضحية بالعملية، فستجدون بداخلها 15 حامل أكواب موزعين على 3 صفوف من المقاعد.

 

هوندا اوديسي: 15

تعد هوندا اوديسي هي الميني فان الأكثر امتلاكاً لحاملات الأكواب بشكل عام، حيث أنها تضم 15 واحدة منها. هل ترد تويوتا عليها من خلال الجيل المقبل من سيينا؟

 

هوندا بايلوت: 16

تفوق هوندا على نفسها هنا بشكل واضح، حيث تقدم بهذه الكروس اوفر 16 حامل أكواب موزعة على 3 صفوف من المقاعد لتكون بذلك السيارة الأنسب من هوندا للعائلات الكبيرة.

 

فولكس واجن تيرامونت: 17

أما لعمن يفضل سيارات الأس يو في الألمانية الراقية، يمكن اختيار فولكس واجن تيرامونت - التي اختبرناها من وجهة نظر الامهات - التي تأتي مع 17 حامل أكواب.

 

سوبارو اسنت: 19

سوبارو اسنت هي الملكة من دون أي منازع بحرب حاملات الأكواب، حيث أنها تضم 19 منها، ما يجعل هذه الكروس اوفر ذات الثلاثة صفوف واحدة من أفضل السيارات للعائلات الكبيرة. تقدم السيارة 3 حاملات أكواب لكل راكب اذا بلغ عدد الركاب 6.

اقرأ أيضاً: عدد سيارات هائل ستطلقه تويوتا بفترة قصيرة جداً... اليك التفاصيل

معلومات ميني فان اس يو في كروس اوفر بيك اب عالم المحركات SUV
loaing icon