سيارات المانية تأسر الانظار في الخليج

لا داعي للتكلم عن فخامة سيارات العرب، وخصوصا الخليجيين منهم، وبينما تحاول تصور روعة هذه السيارات اليك عينة عن مجموعة المانية منها.

سيارة برابوس G500 4x4 عسكرية الاطلالة، رمادية اللون تقف في شوارع السعودية متفاخرة بفخامتها وحدتها. سيارة بهيكل عدائي تلفت كل من يمر بجنبها.

بورشه 918 سبايدر بمظهر رياضي مستوحى من المستقبل، اقل ما يقال عنها انها سيارة خارقة من حيث المظهر والاداء تتوسط صحراء الامارات فتضيف اليها لمسة مستقبلية تحاكي الخيال. ويظهر بالصورة التباين بين اللون الرمادي التي تتشح به البورشه ولون الصحراء الذهبي.

مرسيدس S500 كوبيه، تفصل بين حدود البحر والسماء، وكأنها تخبر ان لا شيء يحد روعة واناقة هيكلها. بلونها الابيض يخيل اليك ان السيارة اخرجت من خلفية السماء من ورائها وكأنها تنتمي الى هذا العالم اللا محدود.

ومن الامارات تطل اودي R8 بلونها الفريد لتضيف خضارا الى عالم الامارات الصحراوي. خضار السيارة الانيق والجريء يجبر كل من يراها الى تشخيص النظر، فجاذبيتها لا مهرب منها.

للوهلة الاولى يخيل اليك ان هذه الـ بورشه GT2 RS بصدد الانطلاق في سباق شهير. وضعيتها على الطريق السريع توحي بالسرعة والانطلاقة المليئة بالحماس. سيارة رمادية رياضية خارقة تعدك بجولة خارقة على طرقات عمان.

تطل الـ بي ام دبليو M760Li بلونها الازرق الانيق لتزيد السعودية فخامة، سيارة رياضية بامتياز تجمع بين العالم الراقي وعالم السرعة والمغامرة ببساطة تامة.

بي ام دبليو مرسيدس بورشه سيارات سيارات رياضية عالم المحركات
loaing icon